عرب وعالم

أقاما زفافهما في الجو.. هرباً من قيود “كورونا” (فيديو)

قرّر زوجان هنديان إقامة حفل زفافهما بطريقة فريدة حيث أقاماه في الجو للهرب من القيود المفروضة بسبب جائحة “كورونا”، وليستمتعا بالزفاف برفقة المدعوّين.

واختار الزوجان استئجار طائرة والتحليق بها برفقة المدعوين للهروب من القيود المفروضة، بحسب ما نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وانتشرت على وسائل التواصل مقاطع مصورة للعروسيين برفقة المدعوين وهم يحلقون في طائرة واحدة، إلا أنّ الزفاف لم ينته بشكل جيد، إذ تم تسريح طاقم الطائرة من العمل لمخالفتهم القواعد المفروضة بسبب تفشي الجائحة.
Rakesh-Dakshina from Madurai, who rented a plane for two hours and got married in the wedding sky. Family members who flew from Madurai to Bangalore after getting married by SpiceJet flight from Bangalore to Madurai. #COVID19India #lockdown @TV9Telugu #weddingrestrictions pic.twitter.com/9nDyn3MM4n

وذكرت تقارير صحافية هندية، أن هيئة الطيران في نيودلهي قررت فتح تحقيق في هذه الواقعة، بحكم أنّ الولاية الهندية، التي ينحدر منها الزوجان تفرض قيوداً على حفلات الزفاف، وتجبر منظميها على ألا يتعدى عدد الضيوف 50 شخصاً.

المصدر: سبوتنيك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى