عرب وعالم

الأمير هاري وميغان ماركل يستقبلان طفلتهما ليليبت

استقبل الأمير هاريوزوجته ميغان ماركل، اليوم الأحد، طفلتهما حيث رزق الأمير هاري بالمولود الثاني أنثي، وحرص الثنائي على اختيار اسم مميز للمولودة، ويأتي هذا الخبر السعيد بعد عام من الاضطرابات داخل العائلة المالكة البريطانية، بسبب الثنائي بعد التخلي عن اللقب الملكي مطلع عام 2020 من قبل الزوجين، والعيش حالياً في الولايات المتحدة، مع ابنهما آرتشي المولود الأول البالغ من العمر سنتين.

اسم ابنة الأمير هاري وزوجته
اختار الأمير هاري وزوجته ميغان إسم ليليبت ديانا مونتباتن وندسور ” لي لى” لطفلتهما حيث جاء الإسم مشتق من اسم الملكة إليزابيث والأميرة الراحلة ديانا، وللزوجين، طفل ولد في عام 2019 اسمه آرتشي.

قال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، في رسالة على موقع مؤسسة أرشي ويل: “في 4 يونيو، بوركنا بوصول ابنتنا، ليليبت ديانا مونتباتن وندسور (لي لى) إنها أكثر مما كنا نتخيله، وما زلنا ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم… شكرًا لكم على لطفكم ودعمكم المستمر خلال هذا الوقت الخاص جدًا لعائلتنا”.

وجاء في بيان على الموقع الإلكتروني للمؤسسة الخيرية: “كلنا في أرشي ويل نتمنى للدوق والدوقة الأفضل خلال هذا الوقت الخاص كعائلة”.

سبب تسمية ابنة الأمير هاري
قال المتحدث بإسم الزوجين: ولدت لي لي يوم الجمعة، 4 يونيو في الساعة 11:40 صباحًا في رعاية موثوقة من الأطباء والموظفين في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا، كاليفورنيا”، مؤكدًا أن “الأم والطفل يتمتعان بصحة جيدة ويستقران في المنزل”.
وأضاف بيان المتحدث: “سُميت لي لي على اسم جدتها الكبرى، صاحبة الجلالة الملكة، التي لقب عائلتها هو ليليبت، تم اختيار اسمها الأوسط، ديانا، لتكريم جدتها الراحلة الحبيبة، أميرة ويلز “.

واختتم البيان بالقول: “يشكركم الدوق والدوقة على تمنياتكم الحارة وصلواتكم حيث يستمتعان بهذا الوقت المميز كعائلة”.

ولم تنشر صور للمولودة الجديدة التى ولدت يوم الجمعة الماضية أو صورة مرفقة لإعلان دوقة ودوقة ساسكس، ويعيش هاري وميغان مع ابنهما آرتشي البالغ سنتين في مونتيسيتو شمال لوس أنجلوس جنوب كاليفورنيا لتنضم لهم المولودة الصغيرة لي لي.

ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى