عرب وعالم

خلاط كهربائي يرافق ميغان ماركل في كل رحلاتها… فما قصته؟

كشفت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري عن عادة لا تستنغني عنها وهي أنها تأخد آلة المطبخ المفضلة لديها في كل رحلاتها وتنقلاتها ونزهاتها في أيام العطلة.

وكشفت ماركل في مقابلة مع مجلة “اسكواير” الأمريكية أن الآلة المفضلة لديها في خلاط “فيتاميكس” لصنع مشروبات ووصفات طازجة وسهلة، لأنها تحب إطعام الجميع طعامًا صحيًا، مضيفة أنها تحرص على وضع الخلاط في المقعد الخلفي لسيارتها عندما تذهب في نزهات أو تسافر من لوس أنجلوس إلى كندا.

وأشارت دوقة سوسكس إلى أنها هي والعديد من صديقاتها في هوليوود لديهن هذه العادة بمن فيهن ميراندا كير وجوينيث بالترو وزاك إيفرون.

وقالت في مقابلة: “هذا هو أحد الأشياء التي شعرت دائمًا أنني لا أستطيع السفر من دونها…إنه مثل إعلان تجاري في هذه المرحلة لكني أستخدمه كل يوم للبيستو أو المخفوقات ومشروبات صحية”.

وكشفت ماركل أن الخلاط كان “نجم النزهة” في عطلات نهاية الأسبوع التي أمضتها مع النجوم المشاركين معها في مسلسل “Suits” التلفزيوني مضيفة: “أنا و الخلاط خاصتي كنا ندير العرض في تلك النزهات، لأننا كنا نقدم الطعام للجميع”.

كما أشارت المجلة إلى النظام الغذائي الصحي الذي تتبعه ماركل، وأنها قالت سابقًا في مقابلة صحفية إنها تحب صنع العصائر والمخفوقات بدلًا من شرب الكافيين، فتقول ماركل: “من السهل الوقوع في فخ الاندفاع لتناول القهوة… ولكن إذا مزجت بعض التفاح واللفت والسبانخ والليمون والزنجبيل في فيتاميكس في الصباح وأحضرته للعمل، أجد دائمًا أن احتساء ذلك أفضل بكثير من فنجان إسبريسو”.

ولفتت المجلة إلى أن ماركل تفضل أيضًا نظامًا غذائيا خاليًا من الغلوتين ووجبات نباتية خلال الأسبوع بعد ملاحظة اختلاف في بشرتها ومستويات الطاقة في الفترة الأخيرة. وتابعت: “أحاول أن أتناول وجبات نباتية خلال الأسبوع، ثم أتمتع بقدر أكبر من المرونة قليلا فيما أتناوله في عطلات نهاية الأسبوع”.

الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى