اخبار بارزةفن

فيديو وائل كفوري واليسا من بروفات حفلات الرياض

تتوجه الأنظار غدا الى فندق “الفورسيزون” حيث تقام حفلات الرياض برعاية هيئة الترفية ومن تنظيم شركة “روتانا” للحفل الذي سيجمع اليسا ووائل كفوري، خصوصا بعد الصلح الذي تم بينهما.

وينتظر الجمهور إن كان النجمين سيلتقيان على هامش الحفل ويتحدثان مع بعضهما ويشاركان صور اشتاق الجمهور لرؤيتهما فيها معا.

وأيضا هناك من ينتظر أن يقدم النجمين ديو غنائي أو أغنية لاحد منهما يتشاركا فيها معا على المسرح. كل ما يمكن قوله أن كل شيء لازال غير واضح بالنسبة لتفاصيل الحفل غير انه من المؤكد أن الجمهور السعودي على نوعد مع سهرة لبنانية مليئة بالحماس، خصوصا وأن اليسا تعود بعد غياب إلى الحفلات وتحديدا الى السعودية.

وأيضا ينتظر الجميع اطلالة اليسا بالحفل لاسيما بعد الشكل الأخير الذي أطلت به على الجمهور بورة لم يتعرف اليها البعض، واعتبروا أن هناك تغييرات جذرية حصلت بشكلها.

في ظل كل ما تقدم، نشرت صفحة “روتانا” على “انستغرام” فيديو من بروفة لوائل وهو يغني أغنيته الهيت “كلنا مننجر” والتي غناها كتتر لمسلسل “داون تاون” مع فرقته الموسيقية، وانهالت التعليقات المرحبة بوائل بالسعودية وبأن الجميع ينتظر حفلته غداً.

كما شاركت الصفحة نفسها فيديو لـ اليسا وهي تقوم ببروفة على أغنية “كل القصايد” للفنان مروان خوري، والذي على ما يبدو هذه الأغنية تعني الكثير لها، خصوصا وأنها غنتها في برنامج “أغاني من حياتي” وشاركتها منذ يومين عبر قناتها على “يوتيوب”.

وسبق وصرحت اليسا مؤخرا بأن التعاون مع مروان سيعود قريبا خلال تقديمها لبودكاست على “أنغامي” خصوصا وأنهما نجحا معا كفريق ويفهم مروان ما الذي تريده على حد وصفها.

يذكر أن حفلات الرياض أعلنت عن حفل للفنان تامر حسني في 24 يونيو وحفل كبير سيضم 3 أصوات من الخليج يوم الجمعة 25 يونيو عبدالله الرويشد وفهد الكبيسي وداليا مبارك وفتح باب بيع التذاكر.

الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى