منوعات

مصــ ـرع عروسين أثناء محاولتهما تكرار أشهر مشهد رومانسي في تاريخ السينما

لقي عروسان هنديان مصرعهما في حادث مأسـ ـاوي خلال جلسة تصوير خضعا لها في أحد الأنهار بالهند، في وقت كانا يحاولان فيه تقليد أحد أشهر المشاهد الرومانسية في تاريخ السينما العالمية، بحسب ما نقلته صحيفة “كاومودي” المحلية.

وفي التفاصيل توضح الصحيفة الهندية واسعة الانتشار، نقلاً عن الشرطة، أن الزوجين أقاما جلسة تصوير قبل حفل الزفاف على نهر كافيري بالقرب من معبد تالاكادو في ولاية كارناتاكا التي تقع جنوبي البلاد، والشهيرة بالمعالم الأثرية والسياحية.

وقالت الشرطة المحلية، إن (العريس الذي بلغ 28 عاما والعروس التي بلغت 20 عامًا)، خططا لتكرار المشهد الشهير للنجمين العالميين كيت وينسلت وليوناردو ديكابريو في فيلم “تيتانيك”، حيث استقلا قارب صيد مع المصور.

وأضافت الشرطة، أن أسرتي العروسين كانتا بانتظارهما على الشاطئ عندما فقدا السيطرة على المجداف بسبب التدفق القوي للمياه بعد المطر؛ ما أدى إلى انقلاب القارب وغرق الزوجين أمام أقاربهما، فيما تمكن المصور من النجاة.

واستعانت الشرطة بالصيادين ورجال الإطفاء لاستخراج جثتي الزوجين. وجار التحقيق في الحادث بالوقت الحالي. وكان من المقرر إجراء حفل الزفاف في الـ 22 من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، أي بعد نحو 11 يوما من الآن.

وكان نجما المشهد الحقيقي الممثلة البريطانية كيت وينسليت والممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو قد أثارا موخرا الكثير من التساؤلات عن علاقة غرامية تجمعهما، بعد مرور أكثر من 23 عامًا على تقديمهما ذلك الفيلم.

وظهر الثنائي في منتجع في فرنسا بملابس البحر، وهما يمشيان جنبًا إلى جنب متشابكَي الأيدي، غير أن ذلك لا يعني أبدا أنهما يرتبطان بعلاقة غرامية، لا سيما أن صداقتهما قوية، وأن كيت وينسلت متزوجة حاليًّا من نيد روكنرول منذ عام 2012.

وتعليقا على ذلك المشهد، اعترفت كيت مؤخرًا أنها كانت تشعر بالتوتر الشديد لدى تمثيلها أمام دي كابريو للمرة الأولى في فيلم Titanic بسبب جاذبيته الشديدة وتمثيله المتقن، وقالت “كنت أشعر مثل أي امرأة، كيف يمكنني أن أعمل مع رجل جميل وممثل عبقري كهذا، ولكن بمجرد لقائي به أدركت أنه رجل لطيف ومتواضع ومجرد شخص طبيعي”.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى