منوعات

أبراج ذات روح مقاتلة وقت الأزمات

يولد بعض الأشخاص بروح محاربة تمكنهم من التغلب على شتى أنواع الازمات والتحديات التي يمرون بها، وهي سمة نادرة لا يمتلكها سوى أبناء الأبراج التالية، والذين يستخدمونها لتجاوز المحن والانتصار على العقبات والصعاب بقوة وشجاعة.

برج الثور
برج الثور معروف بعناده وقوته العقلية، فعقله الحاد يمكنه إيجاد شغل نفسه بأمور صحية، ويمكّنه من التكيف والتطور بوتيرة سريعة، وكل ما يحتاجه هو الدافع والتشجيع.

برج الجوزاء
يستطيع الجوزاء تحمل العديد من الصدمات العاطفية دون استسلام، ونادرا ما يفقد صوابه في مواجهة الصعاب، كما يميل إلى إخفاء جانبه الضعيف ويستمر في القتال حتى أنفاسه الأخيرة.

برج الأسد
قد يبدو ابن برج الأسد هشا، ولكنه يتميز بقلب وعقل قوي، ويمكن أن يمر بأي وضع صعب بمفرده، فهو يتميز بالمرونة والصبر مما يساعده على تخطي المحن والأوقات الصعبة.

برج الميزان
يكره برج الميزان فقدان توازنه ويحاول جاهدا ألا يفقد تركيزه على الرغم من كل الصعاب، ويستمر في الكفاح والقتال حتى النهاية، فهو فخور بقدراته على القتال والبقاء وغالبا ما يتحمل مسؤولية إنقاذ الآخرين أيضا.

برج الدلو
يكافح برج الدلو الهادئ ويخوض معاركه الخاصة في صمت، ويسعى جاهدا لإخفاء عواطفه ولا يعبر عن مشاعره أبداً، وإذا كان يمر بفترة صعبة في الحياة، لن يعلم أحد بذلك وسيعتمد على عقله المرن وروحه القوية لتخطي الازمة.

حلوة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى