منوعات

توقعات الابراج الجمعة 18 حزيران 2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج الحمل اليوم (21 مارس – 19 أبريل)
هذا عندما تحتاج إلى النزول إلى عظام أمر ما ، برج الحمل.

يقع كوارتر مون في برج العذراء ، بيتك الشمسي للواجبات اليومية والصحة. لذا ، بغض النظر عما يحدث في حياتك ، انتبه جيدًا للتفاصيل. كل الأعذار غير مطروحة.

قد تفاجئ نفسك بمستوى الكفاءة الذي يمكنك إنتاجه.

اعتني باحتياجاتك الجسدية ، ومع وجود الكثير من الطاقة التي يجب توفيرها ، تحقق مما إذا كان بإمكانك الضغط في الوقت المناسب للمواعيد المهمة التي تتعلق بصحتك وعافيتك.

برج الثور اليوم (20 أبريل – 20 مايو)
استمتع بالحياة ، برج الثور. أنت تعرف حقًا كيفية إخراج أفضل ما في الأشياء. من الطعام إلى الطريقة التي تحب بها الآخرين ، تشعر بما هو جيد في الحياة وتذهب إليه دون أن تتراجع.

يقع ربع القمر في برج العذراء ، بيتك الشمسي للإبداع والرومانسية والملذات.

وهذا الأسبوع ليس الوقت المناسب للتراجع عما تحب القيام به. اجعله هدفًا لتدلل نفسك وتغذي حبك لأرقى الأشياء التي يمكنك شراؤها.

برج الجوزاء اليوم (21 مايو – 20 يونيو)
تحب أن تكون شخصًا خاصًا بك ، وعندما تشعر أن جدران الحياة تقترب ، فإنك تختفي.

لذلك ، قد لا يكون هذا الأسبوع هو المفضل لديك. يقع The Quarter Moon في برج برج العذراء ، ومنزلك الشمسي في المنزل والعائلة والشخصيات المسؤولة.

يمكنك أن تسحر أو تصطدم بالرؤوس مع الآخرين ، ولكن ليس لأنك غير قادر على أداء ما عليك القيام به. قد لا يكون هذا هو الوقت المناسب لتأكيد الحدود ، لكن حاول أن تكون متقدمًا بخطوة واحدة على أي شخص تكون مسؤولاً أمامه.

برج السرطان اليوم (21 يونيو – 22 يوليو)
هناك شيء بسيط حول قيادة السيارة الجميلة مع الراديو عند تشغيل الموسيقى المفضلة لديك ، السرطان.

إذا أتيحت لك الفرصة ، فخطط لرحلة على الطريق أو قم برحلة سريعة إلى الشاطئ أو الحديقة أو مكان ما بالقرب من الماء للاستمتاع بطاقة اليوم.

يقع ربع القمر في برج برج العذراء ومنزل الاتصالات الشمسي والسيارات ومجتمعك المحلي.

لا تخطط لإنفاقها بالكامل في الداخل. دع تجوالك يفوز بك قليلاً.

برج اليوم الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)
عليك أن تعرف أن ما يخصك حقًا هو ملك لك. لذا جرد. ما اقترضته ، قم بإرجاعه ، وحاول استبداله بشيء يمكنك تحمل تكلفته.

يقع ربع القمر في برج العذراء ، بيت المال الشمسي والممتلكات الشخصية.

لذا ، فإن إجراء الجرد والبدء في بناء رأس المال الخاص بك بطرق مختلفة أمر حتمي ، يا ليو. تحتاج إلى القيام بذلك من أجل إحساسك بالصحة العقلية والثروة.

برج العذراء اليوم (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
أنت تحب القيام بأشياء لتحسين الذات. أنت تبحث دائمًا عن طرق جديدة لتحسين الموقف.

يقع ربع القمر في برج العذراء ، بيت الهوية الشمسي الخاص بك والتنمية الشخصية. إنه الوقت المثالي لمعرفة ما هو “المستوى التالي” بالنسبة لك.

لديك الكثير من الأشياء الإيجابية في حياتك التي يمكنك أن تشير إليها لتنمية مستقبلك. اذهب لذلك ، برج العذراء.

برج الميزان اليوم (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)
هذا هو الوقت الذي يجب أن تكون فيه أكثر حرصًا ، برج الميزان. هناك دائمًا أشياء يمكن أن تفعلها بشكل خاطئ وتفسد ، ولكن إذا كنت حذرًا ، فيمكن أن يستمر يومك دون أي خلل.

يقع ربع القمر في برج العذراء ، بيتك الشمسي من الأعداء المختبئين والروحانية.

لذا ، حاول ألا تقلق كثيرًا بشأن من يقول ما وراء ظهرك أو لماذا قرر شخص ما عدم فعل ما قاله. يجب التعامل مع هذه المخاوف ولكن لا تستنزف كل طاقتك.

برج العقرب اليوم (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
من الجيد التعرف على أشخاص جدد وتوسيع نطاق وصولك من خلال التواصل الاجتماعي مع الآخرين. في الواقع ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين تعرفهم ، زادت قدرتك على تسويق نفسك أو عملك أو التعرف على العالم من خلال التجارب الجماعية.

تجري أحداث ربع القمر في برج العذراء ، بيت الصداقات والشبكات الشمسي الخاص بك.

لذا ، اجعلها نقطة لبدء التفرع والمشاركة بشكل أكبر. لقد مر عام طويل ، وربما سمحت لبعض صداقاتك بالذهاب لتظل آمنة ، ولكن حان الوقت الآن للعودة إلى تأرجح الأمور ، برج العقرب.

برج القوس اليوم (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)
ارفع رأسك عاليا ، القوس. حتى إذا حاولت تجنب الأضواء في العمل ، فستظل تجد طريقة للاعتراف بعملك الشاق وجهودك.

يقع ربع القمر في برج برج العذراء ، بيتك الشمسي للوظيفة والوضع الاجتماعي ، وهذا هو المكان الذي يمكن أن تظهر فيه الأشياء حقًا في عملك.

كن منفتحًا على التباهي المتواضع عندما تستطيع. قل عندما تفعل أشياء تعرف أنها ذات قيمة. الحقيقة هي أن أفضل مناصرك هو نفسك.

برج الجدي اليوم (22 ديسمبر – 19 يناير)
يمكن أن تظل عالقًا في فكرة لفترة طويلة ، لكنك منفتح على تعلم أشياء جديدة من حين لآخر أيضًا.

يقع القمر في برج العذراء ، بيتك الشمسي للتعليم العالي والفلسفة الشخصية.

ويمكن أن يكون هذا وقتًا روحيًا رائعًا للنمو مع الآخرين. ضع في اعتبارك الانضمام إلى نوع مجتمع تشارك فيه اهتمامات مع الآخرين.

عد إلى ممارستك الروحية التي ربما أصبحت ضعيفة بسبب الوباء وعدم القدرة على التواصل حقًا مع الأفراد الذين يشاركونك نفس الإيمان.

برج اليوم الدلو (20 يناير – 18 فبراير)
أنت تفهم قيمة مساعدة الآخرين ، وليس من الضروري أن تصبح تلك المؤسسة الخيرية بيانًا عامًا.

تجري أحداث ربع القمر في برج العذراء ، بيتك الشمسي الذي يضم موارد وأسرارًا مشتركة. وهناك الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم حقًا الاستفادة من مساعدتك الآن.

قد تقرر أن الوقت قد حان لبدء التبرع بشكل أكبر أو حتى التبرع لقضية معينة حتى إذا اخترت عدم التكريم علنًا أو أخذ الخصم الضريبي.

برج الحوت اليوم (19 فبراير – 20 مارس)
أنت تتوق إلى رفقة جيدة ووقت ممتع مع شخص تستمتع به حقًا. تم تخصيص اليوم لتنمية علاقاتك خاصة الأصدقاء الذين يمكنهم الشعور بالحاجة في حياتك.

يقع ربع القمر في برج العذراء ، بيت الالتزامات والزواج الشمسي الخاص بك ، ويا ​​له من وقت خاص بالنسبة لك PIsces. امسك يد شخص ما ، واستمتع بالأشخاص الذين يسيرون معك في الحياة.

rankone

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى