منوعات

صدفة غريبة… رجل يدخل الشّقة الخطأ وينظّفها ثم يغادر!

تفاجأ زوجان شابان من ولاية نيوجيرسي الأميركية عندما اكتشفا أن شخصاً غريباً اقتحم منزلهما أثناء غيابهما لكنه لم يسرق شيئا منه، بل قام بتنظيفه وقدم الطعام للقطط ثم غادر.

وأفادت وسائل الإعلام أنّ الشخص الذي اعتُقد أنّه “السارق” يُدعى “لويس أنجيلينو الثالث” ويعمل في تنظيف المنازل لكسب المال.

وفي التّفاصيل، فقد اتجه لويس إلى منزل زبونه مارك لتنظيفه لكنّه دخل المكان الخطأ وبحث تحت السجادة عند المدخل عن المفتاح كما هو متّفق. وعن طريق الصدفة، وجد لويس مفتاحاً كان متروكاً لعمّال ورشة البناء، فدخل وباشر بالعمل.

وروى أنجيلينو من خلال مقطع فيديو على “تيك توك” حصد مئات الآلاف من المشاهدات أنه عندما انتهى من عمله تلقى اتصالاً من مارك يسأله إن سار كل شيء على ما يرام فقال له إنّه انتهى من التنظيف ويلعب مع قططه، ليُجيب مارك بأنّه لا يملك أي قطة.

وعندما عاد الزوجان وجدا أنه تم تنظيف شقتهما من دون أن يفهما ما حدث، وبعد قليل اتصل أنجيلينو بهما وشرح لهما كل شيء واعتذر عن الخطأ الذي ارتكبه.

وبعد انتشار هذه القصة، تلقى أنجيلينو طلبات عدة لتقديم خدماته في التنظيف وقال إن الحادث قد يكون الحافز الذي يحتاجه لتوسيع نطاق عمله.

lbc

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى