منوعات

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021

برج الحمل:
انت شخص تتمتع بذكاء اجتماعي، يلجأ لك الكثير من الأشخاص لحل مشاكلهم و استشارتك في الكثير من الامور المهمه، أنت تحب مساعدة الناس وتقديم النصيحة لهم.

برج الثور:
ترهق نفسك بالتفكير في هذه الفترة، هذا الأمر سيجعلك تعاني من ضغط نفسي وتوتر كبير، حاول ترتيب أفكارك و إبقاء ذهنك صافيًا فأنت بحاجة للهدوء والاستقرار في هذه الفترة.

برج الجوزاء:
شخصيتك ملفتة لكل من حولك، كثير من الاشخاص يحبون التحدث معك وقضاء وقت ممتع معك، زملائك في العمل بحاجة لدعمهم ومساعدتهم، وانت شخص تحب المساعدة لذلك سوف تزيد من شعبيتك في العمل.

برج السرطان:
تسيطر عليك مزاجيتك بشكل شديد هذه الفترة، تشعر بأنك متردد بخصوص كل شيء حولك، ليس لديك أي رغبة لعمل أي شيء أو الخروج مع أي شخص، يجب عليك الاسترخاء والخروج من هذه الفترة

برج الأسد:
يجب عليك التأني في القرارات التي تصدرها في هذه الفترة، تشعر بالغضب من شخص مقرب بسبب امر سمعته عنه يحب عليك أن تتحدث له قد يكون ما سمعته غير صحيحًا.

برج العذراء:
لست مضطر لأن تبرر لكل شخص ما تفعله، أنت تعلم جيدًا أنك لا تفعل الا الصحيح، لكن مع ذلك إذا شعرت بالتردد استشر شخص تثق بحكمة وحبه لك.

برج الميزان:
تحب أن تكون محط اهتمام كل من حولك، وتكره أن يتجاهلك اي شخص مهما كان، كما تحب ان يعاملوك الناس يجب ان تعاملهم، تخلى عن الانانية، الامور ليست جيدة مع الشريك.

برج العقرب:
لا ترضى بأقل من النجاح والتفوق في حياتك وهذا أمر جيد، لكنه يتطلب منك بذل الكثير من الجهد وقد يدفعك هذا الأمر لاهمال عائلتك ونفسك من أجل العمل، يجب عليك أن تفصل الأمور وتعطي حياتك الشخصية حقها.

برج القوس:
فترة مليئة بالاشغال والأمور التي يجب أن تنهيها، أمامك مشروع سفر كنت تحلم به منذ فترة طويلة، في النهاية ورغم كل التعب والارهاق والتفكير ستصبح الأمور أفضل.

برج الجدي:
حاول أن لا تعتمد على غيرك، فالمثل يقول لك لا يحك جلدك مثل ظفرك، لا داعي بالأساس لتطلب من غيرك أن يقوم بعمل من اجلك، انت قادر على انجاز كل شيء، تتلقى اتصال سيسعدك.

برج الدلو:
يجب عليك أن تهتم بنفسك أكثر، أنت بحاجة للخروج مع شخص مقرب وقضاء وقت ممتع بعيدًا عن العمل والتفكير، تملك قلب طيب يتأثر بسهولة، حاول أن لا تجهد نفسك.

برج الحوت:
الأمور في طريقها في التحسن على الصعيدين العاطفي والعملي، يحب عليك ان تستغل هذه الفترة لترتيب امورك، الشريك إلى جانبك ويدعمك بشكل لافت.

حلوة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى