منوعات

بالفيديو – النجمة السورية الشهيرة تدخل القفص الذهبي

إحتفلت الفنانة السورية شهد برمدا ومُدافع المنتخب السوري لكرة القدم، أحمد الصالح، بحفل زفافهما، وذلك بعد ثلاثة أشهر على عقد قرانهما، بحضور عدد كبير من المشاهير، بينهم المخرج سيف السبيعي، والفنانة نورا رحال، ونانسي زعبلاوي وغيرهم، بينما أحيا الحفل النجم ناصيف زيتون.

وتحدثت شهد عن إطلالتها في حفل الزفاف، وأكدت انها اختارت فستاناً ناعماً وكان الأساس في تزيين الفستان والطرحة، اللؤلؤ الذي أضيف على الإطلالتين اللتين تألقت بهما، حيث جاء الفستان الأول بتصميم ضخم مع طرحة مميزة، والثاني قصيراً ميّزته حبّات اللؤلؤ الجميلة.

وفي أول تعليق لها، عبرت نجمة “سوبر ستار” بموسمه الثالث عن سعادتها في لقاء لها بفستان الزفاف مع برنامج “ET بالعربي” قالت فيه: “شعور السعادة… لا بد من شعور التوتر، أو يمكن الخوف، لأنه فايتة على حياة مختلفة كلياً وأنا صلّيت إني كون على قد هالمسؤولية وانشالله ربنا يعطيني القوة لكون على قدها. ففكرة انه عندك حياة جديدة وانتِ مسؤولة عنها من الصفر هيك بس”.

بدوره، وجّه زوج شهد رسالة قال فيها: “أخدتك كل العمر حبيبي وانشالله منبقى سوا، من بعد أربع سنين حب صار كل شي رسمي وأخدتك حبيبي وبحبك لتخلص الدني”.


وحرصت الفنانة السورية على مشاركة متابعيها بمجموعة صور ومقاطع فيديو من أجواء حفل زفافها عبر خاصية الستوريز في “إنستغرام”، وشهد الحفل حضور النجم ناصيف زيتون والفنان عبود برمدا الذي زفّ شقيقته بصوته الجميل، كما غنّت العروس في حفل زفافها ولاقت التشجيع والثناء من الحضور.

لبنان 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى