اخبار بارزةحوداثلبنان

بالفيديو: تفاصيل صادمة من شاهد عيان تروى للمرّة الأولى عن الجريمة المروعة التي أودت بحياة الطبيب الشاب في عيادته !!

“إستفاقت مدينة أبلح على أفظع جريمةٍ مرّت في تاريخ المنطقة، ففي وضح النهار وبينما كانت “الشمس شارقة والناس كلها قاشعة”، أقدم الرقيب في الجيش اللبناني “سليم فهد” بكل برودة أعصباب ومن دون أي تردّد على قتل طبيب الأسنان والأستاذ الجامعي إيلي جاسر في قلب عيادته المتواجدة عند تقاطع أبلح- الفرزل.

وفي تفاصيل الجريمة المروّعة التي حصل عليها “سبوت شوت”، من مصادر عائليّة للطبيب، أنه “بينما كان دكتور إيلي متواجداً في عيادته ويعالج مرضاه كالمعتاد، إتصّل به “سليم فهد”، الذي إعتاد على زيارته سابقاً، وطلب منه أن يزور العيادة بأسرع وقتٍ ممكن لأنه يشعر بألمٍ كبيرٍ في فمه. وبفعل ضيق الوقت الذي لا يسمح أبداً لأخذ أي موعد إضافي، إعتذر دكتور إيلي من سليم فهد، ووعده أنه في حال لغي أحد المرضى موعده سيتصّل به ويعالجه”.

وهذا ما حصل بالفعل، طلب دكتور إيلي من السكريتير معاودة الإتصال بسليم ليأتي إلى العيادة يوم 1 شباط عند الساعة 12:30 ظهراً.

تؤكّد مصادرنا أنه ما أشيع من معلوماتٍ عن أن السبب الأساسي وراء قتل الطبيب إيلي هو أن الرقيب سليم فهد كان مستاءاً من نتيجة علاج أسنان خطيبته، والتي بقيت تشعر بآلام في فمها بعد العلاج، عار عن الصحة، لأن “السيّدة تعالجت عند دكتور إيلي منذ سنتين ولم تزر العيادة من حينها”.

“سبوت شوت” تواصل مع مساعدة دكتور إيلي الشاهدة الوحيدة على هذه الجريمة، لنتفاجأ أن القاتل قد تردد إلى العيادة قبل أسبوعين من الحادثة.

تابعوا هذا التقرير لمعرفة رواية الجريمة الكاملة.

ياصور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى