فن

(هيما إسماعيل تتحدث عن شعورها بالإحباط من الوسط الفني)

تحدثت الممثلة “هيما إسماعيل” والتي اشتهرت بشخصية “اليمامة” في مسلسل “الزير السالم” عن التغير الكبير الذي طرأ على الوسط الفني.

وقالت إسماعيل والتي تعود إلى الشاشة عبر مسلسل “ضيوف على الحب” في حديث رصدته منصة “دراما تريند” أن الزمن أثر كثيراً في الدراما.

هيما أضافت بأنها شعرت بـ”الإحباط ولا زالت تشعر به” مع عودتها للتمثيل بعد انقطاع دام سنوات، مرجعة سببه إلى التغييرات الكثيرة التي حدثت.

وأكدت على ثقتها بأن الأوضاع في الوسط لن تبقى على ما هي عليه لأنه “لا يضح إلا الصحيح” وأن كل شخص في هذا العالم سيأخذ مكانه.

ولفتت إلى أن بعض الأحيان يضطر الممثل للاستلام أمام الواقع، مستذكرة ظهورها في مسلسل الزير سالم وارتباط اسمها بـ”اليمامة” ابنة كليب.

وأكدت على أن هذا الأمر لا يزعجها أبداً، لافتة إلى أن “اليمامة” لن تتكرر رغم أنها أمنية لها، لأن الشروط التي توفرت حينها ليست موجودة حالياً.

وقالت هيما أن النص والإنتاج والإخراج والمشروع الواحد لدى الفريق كاملاً آنذاك، ليست موجودة حالياً ولا يعمل أهل الدراما اليوم بذلك الفكر.

وعن المخرج الراحل حاتم علي قالت أنه صنع نجوماً وكان وفياً لهم ويهمه كثيراً أن يكملوا دون انقطاع وهذه حالة نادرة لا نراها اليوم في الوسط”.

دراما تريند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى