فن

محيي اسماعيل: أنا شيطان وقولت لرئيس الجمهورية انا عايز شقة فاداني شقة

قال الفنان محى إسماعيل، إن أفضل دور قام بتقديمه الفنان أمير كرارة هو تقمصه إلى شخصية الشهيد منسي في ” مسلسل ” الاختيار .

وأضاف محيي إسماعيل خلال الجزء الثانى من حواره مع الاعلامية بسمة وهبة ببرنامجها “العرافة” المذاع عبر قناه “المحور”: أن أمير كراره سيظل مشهور بشخصية منسي وهذا لأنه مثل شخصية أشخاص ضحوا بأرواحهم من اجل الوطن نحن لم نفعل شيئا.

وأوضح محى أسماعيل، أن اعظم أشخاص في الكون هم من ماتوا من أجل أن نعيش نحن وهم أبناء ” الجيش ” ولذألك نحن لن نستطيع نسيان جميع الشهداء وليس منسي فقط .

وتابع قائلًا :”أخاف من نفسي، وأنا الشيطان، مؤكدا الشيطان الحقيقي لم ينتصر عليا أبدًا” مؤكدا إنني أحب الفنان محمد رمضان، و بحب الفنان محمد عادل إمام.

قال الفنان محي إسماعيل، إنه يحب الرئيس الراحل محمد أنور السادات، فهو بطل الحرب والسلام وكان رئيس غير مسبوق، وأول ما التقى به، كان سعيدًا بشكل كبير.

وقال “أول ما قابلته، كنت فرحان، والحرس كل شوية يقولولى الرئيس هيقابلك بس مستنى السيمون فيميه، ومكنتش عارف إن السيمون فيميه سمك مدخن.. وبعدها قولت له أنا عاوز شقة.. وفعلا الرئيس السادات، منحنى شقة بتقسيط وفلوس.. وحتى الآن أقيم فيها.

الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى