اخبار بارزةفن

نفي معرفة دلال عبد العزيز بانتهاء حياة زوجها سمير غانم.. وحالتها حرجة جدًا

ساءت الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، في وقت نفى فيه مصدر مقرب من الفنانة ما تردد حول معرفتها بانتهاء حياة زوجها سمير غانم.

وقال المصدر لـ”فوشيا”: “دلال حتى الآن لا تعلم بانتهاء حياة زوجها الفنان سمير غانم ولكن ساءت حالة التنفس خلال الساعة الأخيرة، وأن ما يشاع عن معرفتها وطلبها للذهاب للجنازة شائعات ومعلومات غير صحيحة.

وأضاف المصدر أن حالة الفنانة المصرية كانت قد استقرت صباح الجمعة، لكنها دخلت الآن في مرحلة وصفها بالحرجة جدًا.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها سمير غانم كانا قد أصيبا ب كورونا، لكن الأخير انتهت حياته الخميس، وقد نعاه عدد كبير من الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم عمرو دياب الذي شارك بالنعي بتغريدة على تويتر كتب فيها: “خالص عزائي لانتهاء حياة الفنان سمير غانم، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

ونشرت نانسي عجرم صورة عبر حسابها وعلقت عليها: “خبر حزين انتهاء حياة قامة فنية كبيرة مثل سمير غانم، أحر التعازي لعائلته وبتمنى من قلبي الشفاء لزوجته دلال عبدالعزيز”.

كما أعرب الفنان أحمد مكي عن حزنه بصورة على “انستغرام” قائلا: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون .. رحم الله الفنان الكبير سمير غانم، خالص التعازى لأسرة الفنان الكبير”.

فيما شارك المطرب اللبناني راغب علامة بالنعي وقال: “رحمة الله عليك يا حبيبنا، وحبيب الملايين، ورفيق الأجيال،.. رحل الكبير سمير غانم بعد أن أسعد الناس على مدى أكثر من 50 عاما، البقاء لله”.

وحضر جنازة غانم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم يسرا، لبلبلة، إلهام شاهين، عمرو يوسف، ريهام حجاج، دينا فؤاد، بوسي شلبي، وآخرين.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبدالعزيز مسلسل “ملوك الجدعنه” بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، أحمد كشك، فراس سعيد، يوسف شعبان، ومن تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسي.

فوشيا

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى