اخبار بارزةفن

بالفيديو: فنانة لبنانية تقدم مفاجأة من العيار الثقيل.. كانت على علاقة عاطفية بمروان خوري

.

وأطلّت بونيتا للمرة الأولى بطابع جدّي على الشاشة الصغيرة، صريحة بحوارها وأجوبتها، في حلقة مليئة بالضحك والدموع والأسرار والتقليد على حد سواء.

وقالت إنّ الله أنعم عليها بموهبة التقليد، وبأنها حققت أحلامها وأمنياتها وتطلعاتها، تميّزت بإطلالاتها ضمن أقوى البرامج التلفزيونية، مثل حديث البلد حيث حازت على بطاقة “الضيف الدائم”، ومشاركتها مع زافين في مقلب “كذبة أول نيسان” الذي احتلّ المرتبة الخامسة في لبنان، والبصمة التي تركتها على المسرح مع الإعلامي هشام حداد وعند الجالية اللبنانية، إلا أن تمّام لم يكتفي بهذا الرد المبطّن وكشف واقع أن الصحافة المكتوبة والمرئية لم تعطي بونيتا سعادة حقّها كنجمة برعت في تقليد أشهر وأكبر الشخصيات.

ورداً على ذلك وصفت بونيتا نجاحها بالحقيقي على صعيد شخصي من دون دعم أو لقب جمالي، هكذا هي أخذت حقها معتبرة بأن التقصير جاء من الطرفين، فالإعلام يكتب مرة أو مرتين ولكن المثابرة على الإنتشار تأتي من خلال الإستثمار وهي لاتملك الإمكانية الكافية للإستثمار على الصورة الفنية التي تريدها.

وعن مشاركتها في برنامج “رقص النجوم”، صرّحت بأن خروجها صدم المشاهد وأفقد البرنامج مصداقيته وأثّر سلبياً على الـ Rating، كونها كانت تحتل المركز الأول في الأسبوع ما قبل خروجها، فكان من الواضح بأنها أُخرجت من البرنامج.

وعن حياتها العاطفية، لم تنكر بونيتا إعجابها وليس غرامها بميشال أبو سليمان، إلا أن الصدمة جاءت حين فضح مضيفها علاقتها الغرامية بالفنان مروان خوري التي كان من المقدر أن تتكلل بالزواج، غير أنها رفضت التعليق عما إذا كان سيتزوج قريباً.

المصدر: لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى