فن

(شفاه ليليا الأطرش حديث الجمهور وتعليق لافت من طلال مارديني على تغيّر شكلها)

عادت الفنانة السورية ليليا الأطرش لإحداث البلبلة مجددا، بإطلالة جديدة تلت صورتها التي ظهرت فيها ببطن متدليه وضعتها عرضة للسخـ.ـرية.

ونشرت الأطرش عبر حسابها بإنستغرام صور جديدة رصدتها منصة دراما تريند، ليتهمعا الجمهور بعدها بتقليد الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

حيث ظهرت وهي تضع مكياجا ترابيا على بشرتها السمراء القريبة من لون بشرة نادين، ما جعل البعض غير قادر على التعرف عليها للوهلة الأولى.

اللافت أيضاً، كان تعليق زميلها الفنان السوري “طلال مارديني”، الذي أبدى استغرابه وصـ.ـدمته من التغيير الكبير الحاصل في شكلها بهذه الإطلالة.

وكتبت ليليا الأطرش بالإنكليزية على الصورة “العين تقول ما لا يقال”، ليعلق مارديني: “مين هي.. لا تقوليلي انت”، فردت ممازحة: “لا مو أنا”.

المعلقون أعادوا الحديث عن عمليات التجميل وتأثيرها على شكل الفنانات، مشيرين إلى أن انتفاخ شفيتها بهذا القدر ليس مجرد مكياج فقط.

وظهرت ليليا الأطرش في الصورة السابقة مرتدية بلوزة بيضاء اللون وبنطال جنز مشقق وضيق جدا ما أظهر ترهلات في بطنها، وعرضها للتنـ.ـمر.

وتدلى قسم من بطن الفنانة ليليا الأطرش الى خارج السروال وظهر جلياً في الصورة نافراً عن مستوى جسـ.ـدها، لتنهال عليها التعليقات السـ.ـاخرة.

واستغرب الكثيرون وجود “كرش” لدى ليليا خـ.ـلاف زميلاتها اللات يتنافسن في الحفاظ على أجسامهم عبر أنظمة صحية وممارسة تمارين رياضية.

وعبرت عن عدم إكتراثها لتلك التعليقات رداً على تعليق “الحمدلله مو بس انا عندي كرش” لترد عليها الممثلة السورية بطريقة عفوية، قائلة : “عادي عادي”.

دراما تريند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى