فن

ريهام سعيد تعلن إصابتها بمرض السكري وتوجه اللوم إلى نفسها: “أنا السبب”

فاجأت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الجمهور بإعلان إصابتها بمرض السكري، من خلال فيديو بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، أعلنت من خلاله عن نتائج تحاليل الدم الخاصة بها والتي أظهرت مشاكل عدة في جسدها.

وقالت سعيد أن مرض السكري هو مرض صعب جدًا، ويحتاج إلى محاربة، واهتمام كبير من المريض بصحته، ويتطلب المواظبة على الرياضة، والابتعاد عن الحزن والتعب النفسي.

وأوضحت سعيد أنها كانت دائمًا تهتم بصحتها، وكانت تحمد الله على نعمة الصحة مهما حصل معها من مشاكل في حياتها، ولا تهتم بأي شي آخر، مؤكدة أن الصحة النفسية تؤثر بشكل كبير على الصحة الجسدية، وأن الصحة تقترن دائمًا بما يختاره الشخص من نمط حياة، وعمل، وبما يتعرض له ويتحمله من ضغوطات بمحض إرادته كي يظهر دائمًا بأنه شخصٌ قوي، ولكن ينسى أن الصحة تتأثر بشكلٍ أو بآخر بكل ذلك.

سعيد وجهت اللوم إلى نفسها بكل ذلك، كونها شخصية انفعالية، وسريعة الغضب والانزعاج، معتبرة أنها قست على نفسها، وحمّلتها فوق طاقتها، وقدرتها على التحمّل، رغم معرفتها بأن الله لا يحمل أحد أكثر من طاقته.

ونصحت سعيد المتابعين بالاهتمام بأنفسهم، وعدم الاكتراث بأي شيء يؤثر على صحتهم النفسية، والجسدية، وطلبت منهم أن يحبّوا أنفسهم، وأن يبتعدوا عن الأشخاص المزعجين والذين ينتقدونهم دون الاكتراث بمشاعرهم، والمشاكل التي سيسببونها لهم.

وبعد الفيديو انهالت التعليقات الداعمة لها والتي تمنت لها الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، وطلبوا منها الاهتمام بنفسها وصحتها.

الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى