فن

كيف سيكون الأسبوع الرابع والأخير من شهر تشرين الأول؟ إليكم توقعات ماغي فرح للأبراج عاطفياً

ما هي التغييرات التي قد تحصل في الأسبوع الرابع والأخير من شهر تشرين الأول؟ وهل سيجلب لك الفلك علاقات عاطفية جديدة أو عودة للعلاقات وتصحيحها والإنضمام إلى مجموعات جديدة وتحسين الأجواء الرومانسية؟ تعرفوا إلى التطورات والحظوظ العاطفية التي سترافقكم في الأسبوع الرابع من شهر تشرين الاول 2021:

ما هي التغييرات التي قد تحصل في الأسبوع الرابع والأخير من شهر تشرين الأول؟ وهل سيجلب لك الفلك علاقات عاطفية جديدة أو عودة للعلاقات وتصحيحها والإنضمام إلى مجموعات جديدة وتحسين الأجواء الرومانسية؟ تعرفوا إلى التطورات والحظوظ العاطفية التي سترافقكم في الأسبوع الرابع من شهر تشرين الاول 2021

:

برج الحمل

أنت أمام بعض العراقيل وبعض التموجات والتناقضات وقد يتوجب عليك إيجاد حلولاً بسرعة قبل تاريخ ٢٦ و٢٧، وذلك لأنّ هذان اليومان معاكسان جداً ويفضل تجنب عقد أي إجتماع خلالهما والإبتعاد عن النقاش والحوار والبوح بالأسرار والكلام مع الآخرين أو حتى الإتفاق على أي شيء. لا تتردد بالبقاء وحدك ولا تحاول قول ما تريده ولا تنسى أنك تبقى سيد الخبر والكلمة اذا احتفظت بهما.

برج الثور

تكون الفترة الواقعة بين ٢٨ و ٣٠، دقيقة جداً، بسبب تغيّرات الفلك، وبالإجمال التغيير هذا سيكون نحو الافضل. أما اليوم الأخير من الشهر فيحمل حوافز مهمة جداً، حتى تستفيد من بعض الظروف وربما يحمل مفاجأة سارة.

برج الجوزاء

إذا شعرت في تراجع صحي في بداية الشهر هذا، فالأمور ستتحسن الآن وإبتداءً من تاريخ ٢٣. تستفيد من بعض الوعود والظروف المناسبة بين تاريخ ٢٣ و ٢٥، وتكون في أوج عطاؤك وبهاؤك. لديك إنتصار أو منافسة أو مباراة.

برج السرطان

ستكون مرتاحاً لحفلات أو لقاءات تحصل بتاريخ ٢٢. تحمل لك الأفلاك مناخ رومانسي جداً مميز بين ٢٣ و٢٤، أو تجعلك ميّال إلى العشق مثلاً، أو تضع في طريقك حبيب جديد في تبادل عاطفي ورومانسي.

برج الاسد

لديك يوم صعب، بسبب الوضع الفلكي على الصعيد الشخصي، وقد يصطدم قرارك ببعض المعوقات. لذا من الأفضل تأجيل أي قرار. قد تجد حلولاً لمشاكل عائلية أو زوجية إعتباراً من تاريخ ٢٣ و٢٤.

برج العذراء

تبدأ الأسبوع هذا بفترة جيدة، مع لقاءات ووجوه جديدة، وحفلات ربما وزيارات قد تكون مثمرة، أو لقاءات وصدف وفرص تصب في مصلحتك، لكن تضطر إلى قبول بعض الشروط بين تاريخ ٢٣ و٢٥، وتكون الفترة هذه دقيقة جداً، تتطلب الهدوء والوعي وتحمُّل مزاج الآخرين دون إعتراض.

برج الميزان

قد يعاكسك القدر، أو تدفع ثمن تصرفات طائشة أو متعالية. لكن في الوقت هذا، يتوجب عليك إيجاد حلولاً لقضايا عائلية عالقة وستجدها، لأنك ستحقق أمنيتك بين تاريخ ٢٨ و ٣٠. أو تسعدك مفاجأة سارة. ترتفع المعنويات جداً في الوقت هذا، وتنطلق بصورة واثقة جداً في الأسبوع الأخير وقد تكشف بعض الأوراق.

برج العقرب

لديك أجواء جيدة بين تاريخ ٢٢ و ٢٣، وعليك أن تكون حذراً جداً حتى لا ترتكب الأخطاء بين تاريخ ٢٤ و ٢٥. تجنب الإحتكاكات والمواجهات التي لا معنى لها واحترم معتقدات الآخرين وشعائرهم. ركز على الأساس ولا تلتهي بأمور سطحية لا فائدة منها.

برج القوس

من المحتمل أن تصلك رسائل حب عليك أن تكون حذراً تجاهها وتبقى على الحياد إذا طرأت مشاجرة عائلية تخص أحد المقربين وتتعلق بقضية زوجية أو عاطفية.

برج الجدي

حاول التركيز على أعمالك وعقد مواعيدك أو الإنتظار لبعض الصدف الجميلة بداية الأسبوع هذا. لحسن الحظ تترك إنطباعا لكل من يصغي لك وتحاول إقناعه بشكل ملفت جدا بين تاريخ ٣٠ و٣١. ويكون تأثيرك هائل على الجميع
.

برج الدلو

قد تواجه بعض العراقيل التي تظهر في طريقك وعليك أن تكون حازماً في مواجهتها لأنك تنعم بأعصاب متينة جداً حتى تتخطى العراقيل من دون قلق.

برج الحوت

يتحدث بداية الاسبوع عن بعض الجدل والخصومة والنزاعات. إنتبه جيداً ولا تحاول الإقدام على أي مبادرة. إبتداءً من تاريخ ٢٣، تتبلور فكرة جيدة وتحرز نجاحاً وإبداعاً ويُذاع صيتك في كل مكان خاصة إذا كنت تنتمي إلى عالم الثقافة والأدب والكتابة. تكون الأيام الواقعة بين تاريخ ٢٣ و٢٥، زاخرة جداً بالمفاجآت الغنية والملفتة جداً

لبنان 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى