فن

أصالة تردّ على اتهامها بازدراء الدين الإسلامي: لن أتراجع عن ما قلت!


بعد أن طرحت العام الماضي أغنيتها “رِفقاً” ضمن ألبومها الأخير “لا تستسلم”، أدلت الفنانة السورية أصالة بتصريحها الأول عن الجدل الكبير الذي أثارته كلمات هذه الأغنية والضجة التي أحدثتها بين الجمهور، فيما طالب الأزهر بعدم سماعها مرجعاً السبب الى أنها لا تتناسب ومقام النبوة.

وبعد أن جاء في كلمات الأغنية: “رفقاً بمن عنهم قيل، استوصوا خيراً بالنساء، فقد خُلقن بضعفهن”، أكّدت أصالة في أحدث تصريحاتها خلال إطلالة تلفزيونية أخيرة، أن ما قالته قمة الجمال والحلاوة، فلا يوجد أجمل وأرقى من الموسيقى”.

وأوضحت أصالة أنها لا تخاف من الأغنيات التي أدّتها ولن تتراجع عنها، مشيرة بالقول: “على العكس، هذا أفضل شيء في الدنيا اللي أنا غنيتو”.

وبعدما أعلن الأزهر سابقاً أن ما غنّته مقتبس من حديث نبوي شريف، قالت أصالة في ردّها: “حتى لو أخذنا شيئاً من الاقتباس، فما المشكلة في ذلك. الموسيقى كانت رائعة وراقية وصوتي قادر على إيصال الأغنية بطريقة راقية ومحترمة”.

وفي السياق نفسه، كان المحامي سمير صبري تقدّم بدعوى قضائية ضد أصالة الى النائب العام ونيابة أمن الدولة، قائلاً في دعواه إن كلمات هذه الأغنية جاءت اقتباساً من حديث نبوي شريف”.

MTV

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى