فن

صورة زوجة الفنان حسين فهمي الأولى تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي…

أُطلِق على الفنان حسين فهمي العديد من الألقاب ما بينها آخر بشوات السينما، واشتهر حسين فهمي بزيجاته المتعددة، لوسامته الشديدة، وهو من مواليد العام 1940، وبدأ حياته الفنّية في بداية منتصف الستينات من القرن الماضي.

ارتبط الفنان المصري حسين فهمي في حياته 7 مرات معلنه، منها مرتان فقط من داخل الوسط الفني، ولم تشتهر زيجته على الرغم من تعددها نتيجة لعدم تسليط الأضواء عليها خاصة لعدم شهرة الزوجات.

وتعد السيدة نادية محرم هي الزوجة الأولى لحسين فهمي، قبل الممثلة المصرية ميرفت أمين، وعند تداول صورتها عبر الجمهور عن إعجابه بجمالها، وأشادوا بجمالها شكلها الخارجي، حتى البعض قارنها بميرفت وإعتبروا أنها تفوقها جمالًا.

يُشار إلى أن لدى الفنان حسين فهمي من السيدة نادية محرم إبنه “محمود وإبنته “نائلة”، التي تعد نسخة طبق الأصل عن والدتها، وتساءل الجمهور عن سبب غيابهم عن عالم الفن والإعلام، كما أن للفنان حسين فهمي من زوجته الثانية الفنانة ميرفت أمين إبنة وحيدة وهي “منة”.

من ناحية أخرى، يَخَوض النجمان الكبيران الشقيقان حسين فهمي ومصطفى فهمي، للمرة الأولى في تاريخهما الفني، تجربة العمل الدرامي سويًا في مسلسل معًا، وذلك بحسب ما صَرّحا مؤخرًا.

نورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى