فن

ميريام فارس برقصة جريئة وتعلّق: “أنا مغرومة” (فيديو)

فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقصة، مطلقة تحدياً جديداً معهم بعد إطلاقها أغنية “معليش”.

وشاركت فارس مقطعاً مصوراً عبر انستغرام وهي ترتدي فستاناً طويلاً يشبه اللباس الأمازيغي بحركات جريئة لم يعتاد عليها محبيها من قبل.

وأضافت الفنانة اللبنانية بعض الإكسسوارات التي تتناسب مع لباسها، وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة باللهجة الأمازيغية المغربية.

وظهرت ميريام فارس وهي تؤدي بعض الحركات الراقصة بطريقة غريبة مستعرضة مفاتنها، وسط حالة من الجدل بين المتابعين.

كما اطلقت الفنانة اللبنانية حسبما رصدت منصة تريند تحدياً معهم، مبدية إعجابها بتلك الرقصة الساحرة وطلبت من محبيها المشاركة.

وكتبت فارس في تعليقاً أرفقته مع المقطع قائلة: “أنا مغرومة بهذه الحركة بالذات… شاركوني رقصتكم وسأنشر الأجمل منها على الستوري”.

لحظات قليلة وتصدر المقطع المصور العديد من الصفحات الفنية والمهتمة بأخبار المشاهير، مبدين إعجابهم بالروح الرياضية التي تتمتع فيها.

وأكدوا بأن ميريام فارس من أكثر الفنانات تفاعلاً مع الجمهور، وتحاول دائماً التواصل معهم عبر حساباتها الشخصية.

بينما البعض من اتهم الفنانة اللبنانية بـ “الإغراء” بسبب حركاتها التي ظهرت في المقطع المصور، مطالبينها بالابتعاد عن ذلك الطريق.

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس سبق ونشرت مقطعاً مصوراً وهي تتجهز للفيديو كليب وترتدي اللباس الأمازيغي وتضع بعض اللمسات الجمالية على وجهها.

دراما تريند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى