فن

محمد عساف يستقبل مولوده الأول ويطلق عليه اسم ريان

كشف الفنان محمد عساف عن استقبال مولوده الأول من زوجته ريم عودة والذي أعلن أنه أطلق عليه اسم (ريان).

وكتب محمد عساف عبر حسابه على تويتر”: “الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا”.

وتابع: “الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركً علي ما وهبنا وأتم ولادة زوجتي على خير وسلام قبل عدة أيام رزقني الله بمولود اسميته (ريان) أسال الله أن ينفعنا به ويجعله من البارين”.

كشف الفنان الفلسطيني، محمد عساف، قصة زواجه للمرة الأولى ، وكيف تعرف على ريم عودة زوجته وما فعله عند رؤيتها للمرة الأولى.

وأوضح محمد سعاف أنه التقى بها مصادفة دون ترتيب خلال رحلة له في لندن ولكنه شعر بالانجذاب نحوها منذ اللحظة الأولى وطلب منها التقاط الصور معاً ومصافحتها فور رؤيتها.

وأشار محمد عساف في لقاء له مع أنابيلا هلال أنه بعد رؤيتها للمرة الأولى بحث عنها واستطاع الوصول إليها وبدأت المحادثات العادية بينهما دون أن ينطرق الأمر للحديث عن الزواج لكنه شعر بالحب نحوها بعد فترة.

وروى عساف تفاصيل اللقاء الثاني لهما في لندن أيضاً، موضحاً أنهما تقابلا مجدداً وزار منزل أسرتها عدة مرات وشعر بانجذاب نحو عائلتها بسبب الألفة والحميمية التي تجمعهم، وقررا الزواج بعد وقوعهما في الحب.

يذكر أن محمد أطلق منذ أيام كليب أغنيته “أنا العاشق” باللهجة الصعيدية من كلمات هالة علي وألحان محمود خيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر.

الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى