فن

طلب هاني شاكر جنسية الكاريبي يثير الجدل.. والنشطاء: مصر مزعلاك يا فنان | فيديو

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع طلب نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر للحصول على جنسية دول البحر الكاريبي، وخاصة بعد تداول مقطع فيديو له أثناء توقيعه العقد للحصول على جنسية وجواز سفر دول البحر الكاريبي، عن طريق الاستثمار.

وأظهر الفيديو ترحيب القائمين على السفر والجنسية لـدول بحر الكاريبي بالفنان هاني شاكر، ونادوه بأمير الغناء العربي هاني شاكر، وجاء بالفيديو أن هاني شاكر كان يوقع العقد للحصول على جنسية وجواز سفر دول الكاريبي، عن طريق الاستثمار في منتجع “سكرت باي Secret Bay” في دومينيكا، متمنين له التوفيق، وأنهم سيعاودون تصويره بعد حصوله على جواز سفر الكاريبي.

وعبر هاني شاكر، من خلال الفيديو، عن سعادته لهذه الخطوة قائلًا: “أنا سعيد بهذه الخطوة جدًا”،

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع طلب هاني شاكر للحصول على جنسية دول البحر الكاريبي عن طريق الاستثمار، فقال سامي عطية: “هو نقيب المغنواتية الفنان هاني شاكر.. ليه بيحاول يشتري جواز سفر دول الكاريبي؟ هي #مصر مزعلاك في إيه يا فنان؟ إيه الى في الكاريبي ومش لاقيه في مصر”.

ورد محمود إسماعيل: “هو بياخد الجنسية دي لانه مش هيحتاج تأشيرة لأي دولة أوروبية أو أي دولة في العالم ومش هيروح سفارات وقنصليات وهوب طقت في دماغه يسافر بسبوره فقط وتذكرة طيران 90 % من رجال الأعمال والفنانين الوطنيين بياخدوها…”.

وعلق عبد الله: “أعتقد المشاهير زي عادل إمام وهاني شاكر بياخدو التأشيرات بكل سهولة غير المواطن العادي ف هاني شاكر مش محتاج جنسيه عشان يقدر يسافر أي بلد هو اخدها عشان غرضه هو الاستثمار والجنسية هتسهل عليه حاجات كتير مع حكومة البلد دي”.

الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى