فن

مي العيدان تهاجم روان بن حسين.. والسبب؟

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفاشينيستا روان بن حسين، بسبب كليب أغنيتها الأخيرة التي أطلقتها باللهجة المغربية. ووجهت مي العيدان انتقادات شديدة اللهجة إلى روان بن حسين ووصفته بأنه سيئ من كل النواحي منتقدة الكلمات واللحن والتوزيع.

وقالت مي العيدان تعليقاً على كيلب أديوس: “الكليب سيئ، لا محتوى ولا كلمات ولا لحن ولا توزيع، مو حلو الكليب وتكلفة على لا شي”.

وانتقدت مي العيدان صوت روان بن حسين مؤكدة أنها لا تري أنها تتمتع بصوت جميل، معلقة: “الله يخلي الأوتو تيون، الكمبيوتر يلعب بالصوت ويحوّل أي صوت لصوت جميل”.

وتابعت مي العيدان: “على الأقل الكليب الأولاني كان وايد حلو، لكن الكليب الجديد سيء، مو حلو”.

ولفتت مي العيدان أنها تري مشكلة روان بن حسين في عدم التركيز على شيء محدد، قائلة: ” أتمنى أنها تركز ومشكلتها عدم التركيز على أي شيء، هل هي بلوجر أم دارسة قانون أم مغنية أم فاشينيستا أم دارسة تمثيل، لا أفهم ما في إنسان بتاع كله، الإنسان دايماً يكون مميز في مجال أكثر من الثاني”.

واعتبرت مي العيدان أن روان بن حسين تحاول الوصول للشهرة بأي طريقة، قائلة: “روان أي شيء فيه شهرة بدها تعمله وبس، وأكبر دليل انها إلى هذه اللحظة على الرغم من تخرجها من كلية الحقوق ما مارست العمل القانوني كمحامية”.

وانتقدت مي العيدان طريقة تجاوز روان بن حسين والألفاظ التي قالتها بعد تعدى أحد الأشخاص في التعليقات على ابنتها بعد نشر صورة لها قائلة: “لكي حق الدفاع عن بنتك لكن ما بهذه الطريقة، انتي بنت ناس، وهيقولوا الناس شوفوا تربية روان، الناس تتطاول وتتكلم”.

نورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى