فن

رسالة غير متوقعة من دينا الشربيني لزينة عاشور بعد انفصال كل منهما عن عمرو دياب

هنأت الفنانة الشابة دينا الشربيني، زينة عاشور والدة أبناء الهضبة عمرو دياب، على أول عمل فني تشارك به والذي يحمل اسم “كان يا مكان”، خلال الفترة الحالية.ونشرت “الشربيني” عبر خاصية الاستوري، على حسابها الشخصي بـ “إنستجرام”، صورة من مسرحية زينة عاشور، وعلقت عليها: «مبروك زينة عاشور، أنا فخورة بيكي جدا ».
وتعد المسرحية تكنولوجيا مرئية حديثة، عروض بهلوانية، رقص، استعراضات، مسارات طيران، وموسيقى مميزة، حيث تم افتتاح المسرحية يوم 5 فبراير من الشهر الجاري على مسرح الرياض في المملكة العربية السعودية والمسرحية الاستعراضية السعودية من تأليف جود كريستيان، وإخراج ويل تاكيت، والرؤية الفنية لزينة عاشور، ومن المقرر أن يشارك فيها أكثر من 80 فنان سعودي مابين ممثلين وفنيين تم إعدادهم في بريطانيا.
ومن المعروف أن، زينة عاشور هي ابنة رجل الأعمال السعودي الشهير محمد مصطفى عاشور، ومن أم لبنانية.

تشارك الفنانة دينا الشربيني في مسرحية “أحفاد ريا وسكينة.. الستات مايعرفوش يقتلوا” التي ينتهي عرضها في موسم الرياض وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لدينا الشربيني عقب انتهاء أحد عروض المسرحية، حيث حرصت على تحية الجمهور بشكل خاص، ونزلت من خشبة المسرح لالتقاط الصور معهم، قبل أن تصعد مرة أخرى وتوجه لهم التحية. وبدأ عرض مسرحية “أحفاد ريا وسكينة… الستات مايعرفوش يقتلوا” يوم 9 فبراير الجاري على مسرح بكر الشدي في بوليفارد سيتي الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، الممتدة حتى شهر مارس المقبل.

الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى