فن

بكاء مي العيدان بعد إساءة هيا الشعيبي لوالدتها المتوفاة: بتعايرني بأمي

دخلت الإعلامية الكويتية مي العيدان في نوبة بكاء أثناء تواجدها مع الإعلامية فجر السعيد ببرنامج ”غبقة للفجر“، بسبب ”إساءة“ الفنانة هيا الشعيبي لوالدتها المتوفاة.

وقالت “العيدان” وهي باكية:” منذ متى والناس تسب بأمهاتها وأمي بنت ناس ومعروفة ببلدها، ومصرية وجاية من حضارة”.

وأشارت مي العيدان إلى أن هيا الشعيبي تعايرها بأمها المصرية، لترد عليها فجر السعيد متسائلة وهل الجنسية المصرية تعاير، مشيرة إلى أنها بلد حضارة وثقافة، فردت العيدان عليها قائلة: ”بتقول عنهم إنهم فقارى“.

وكشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مؤخرا ولأول مرة، حقيقة وأسباب خلافها مع مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي، خلال حلقة الاثنين من برنامجها ”كشف حساب“.

وأشارت العيدان إلى وجود خلاف بالفعل بينهما منذ عام 2015.

وقالت مي العيدان: «حتى لو عندي خلاف مع هيا الشعيبي، والخلاف موجود من 2015 بيني وبين هيا، ومو أنا الغلطانة، ولو كذابة فيه شهود، الأستاذ طارق العلي، وفيه شخص بيشتغل معاي اسمه جابر موجود، وأم علي اللي هي ماسكة ميكاب طارق العلي في كل أعماله، كل دول شهود“.

وعن أسباب الخلاف قالت العيدان: ”الخلاف كان في وقت خلافها مع طارق العلي، وسبت سوسن هارون في مسرحية تحت الصفر، واتصل علي طارق العلي وقالي يا مي تعالي مسرح ميدان حويلي، انت ممكن تأثرين عليها، مسوية مشاكل كتير، وأنا ركبت عربيتي وروحت مسرح مالي علاقة بيه، ولو انا كدابة الشهود موجودين، ويحط يدهم على القرآن ويقولو أنا سويت ها الشيء أم لا“.

وأضافت: ”أنا مو أدور مشاكل أنا أحل، أنا لو ادور مشاكل زي ما بتقول كنت اتكلمت عن الخلاف من وقتها، ورحتلها مرة لقيتها قاعدة في آخر المسرح مع الجميع، وقلتلها يا هيا لو أنا كذابة، ليش تتركين غرفتك مع سوسن وتقعدين هون، انتي نجمة المسرحية مو سوسن هارون، وسوسن لو مش عاجبها تطلع، الناس بتقطع تذكرة من أجل هيا الشعيبي“.

وتابعت موجهة حديثها لـ هيا الشعيبي: ”اتحملي باقي شهر على المسرحية، سوسن هارون مو نجمة، ولا تصلح ممثلة، هي تشتغل بلوجر أو فاشينيستا، هذه شغلة اللي ما عنده شغل، انتي نجمة يا هيا ولا تخذلين أخوكي (تقصد طارق العلي)“.

الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى