فن

ستيفاني صليبا تتصدّر الترند في المملكة بعد أيام من انطلاق مسلسل “سنوات الجريش”

تصدّرت النجمة ‎اللبنانيّة ستيفاني صليبا قائمة “الترند” في المملكة العربيّة السعوديّة أمس، وذلك بعد أيّام قليلة على إنطلاق مُسلسل “سنوات الجريش” الذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب الممثلة حياة الفهد ونخبة من نجوم الشاشة في الخليج.

وأطلّت ستيفاني عبر حسابها على تويتر من خلال فيديو عبّرت من خلاله عن سعادتها بتداول روّاد مواقع التواصل وسم إسمها ( #ستيفاني_صليبا ) الذي حمل الكثير من عبارات الإشادة بأدائها في أوّل أدوارها في الدراما الخليجيّة. كما شكرت ستيفاني الجمهور على إظهار هذه المحبّة الكبيرة مُشيرة أنّ تصدّرها التريند في المملكة تحديداً، هذا البلد الذي تُحبّه كثيراً، يعني لها الكثير.

يذكر أنّ “سنوات الجريش” مُسلسل دراميّ تاريخيّ يتناول فترة الحرب العالميّة الثانية وإنعكاساتها على عدد من الدول العربيّة، وتدور أحداثه عام 1940 وينقل الواقع المرير والمُعاناة التي عاشتها الشعوب في تلك الفترة. وهو من تأليف محمّد النابلسي وإخراج مناف عبدال وهو من إنتاج “مدينة عجمان الإعلاميّة” و”مؤسّسة دبي للإعلام” وتُطلّ من خلاله ستيفاني صليبا بدور لينا سيّدة عربيّة فائقة الجمال يُجنّدها البريطانيّون في جهازهم الحاسوبيّ للعمل داخل خطوط عدوّهم الإيطاليّ في إحدى المُستعمرات في القرن الأفريقيّ في الجنوب الشرقيّ للقارّة لرصد التحرّكات الجويّة والبحريّة في شريط المُحيط الهنديّ الذي يتّصل بالجزيرة العربيّة ومداخلها البحريّة.

الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى