فن

أسنان محمد رمضان وأظافر دينا الشربيني وقلادة سميرة عبد العزيز.. أبرز أخطاء دراما رمضان

حفلت مسلسلات رمضان 2022 بالعديد من الأخطاء والهفوات التي وقع فيها المخرجون والنجوم، واجتهد الجمهور في التقاطها من وسط المشاهد الدرامية.

وتعد متابعة الأخطاء الدرامية، سواء ما يتعلق بالأزياء أو الديكور أو الحقبة الزمنية للعمل، من الأمور المشوقة لجمهور دراما رمضان، حيث يتنافس أصحاب الملاحظة الدقيقة على استخراجها من بين تفاصيل العمل.

مسلسل “المشوار” الحلقة 5.. مشاجرة بين محمد رمضان ودينا الشربيني
وجاء مسلسل “المشوار” للنجم المصري محمد رمضان في صدارة الأعمال التي توقف عندها الجمهور، حيث لاحظ الجميع أن رمضان يظهر بأسنان ناصعة البياض “هوليوود سمايل” رغم ظروفه المعيشية الصعبة وعمله الشاق.

كما أن زوجته “ورد” التي تقدم دورها الفنانة دينا الشربيني ظهرت بـ”أظافر إكريليك” وهو أمر لا يتناسب تماما مع عملها في أحد المصانع وحالة زوجها المادية.

مسلسل “المشوار” يعرض على قناة dmc المصرية، وهو بطولة النجوم: محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم، قصة وسيناريو محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

أخطاء المداح
وقع القائمون على مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” للفنان المصري حمادة هلال، في خطأ بأحد مشاهد الحلقة الأولى، حيث يظهر الفنان هادي خفاجة “عز” مع خطيبته هايدي رفعت “سهيلة” في أحد المشاهد بجامعة القاهرة، وفي الخلفية تظهر أهرامات الجيزة، رغم أن الجامعة تبعد عن الأهرامات بمسافة كبيرة ولا يمكن رؤيتها من داخل الجامعة.

الجزء الثاني من مسلسل “المداح أسطورة الوادي”، بطولة النجوم: حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، وحنان سليمان وغيرهم، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل وسط البلد
وقعت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز في هفوة لا تتناسب مع خبرتها الفنية الطويلة، ففي أحد مشاهدها بمسلسل “وسط البلد” الذي يعرض عبر شاشة “mbc مصر” ارتدت قلادة عليها صورة زوجها الراحل السيناريست الكبير محفوظ عبد الرحمن.

مسلسل “وسط البلد”، من بطولة سميرة عبد العزيز، جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، وعدد كبير من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون، وأشرف على التأليف ورشة الكاتب أمين جمال ويتولى المُخرج أحمد شفيق الإشراف على فريق الإخراج مع المُخرجين محمد أسامة، أحمد عبد الله صالح.

العين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى