فن

روعة السعدي تغازل المثنى صبح: بحبك وبحب شغلك

تحدّثت الممثلة السورية روعة السعدي عن تجربتها في المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى” مع المثنى صبح وجمال سنان والكاتبة هبة مشاري.

وأعربت روعة السعدي عن سعادتها للمشاركة في “من شارع الهرم إلى” رفقة الكاتبة هبة مشاري والمخرج المثنى صبح والمنتج جمال سنان.

كما قالت الممثلة السورية روعة السعدي في منشور نشرته عبر حسابها “إنستغرام”: الملسلسل يعتبر واحداً من أجمل التجارب في حياتي.

وأكدت روعة السعدي في منشورها الذي لاقى تفاعلاً كبيراً أنّ الأسباب التي جعلت تجربتها في مسلسل “من شارع الهرم إلى” سأفصح لاحقاً عنه.

وأضافت الفنانة روعة السعدي في نفس التدوينة: من كم يوم خلصت تصوير بمسلسل “من شارع الهرم إلى” الحقيقة كانت تجربة أكتر من رائعة.

روعة السعدي: بحبك وبحب شغلك
تطرّقت الممثلة السورية إلى مديح كاتب العمل، بالقول: إن السبب الرئيسي في نجاح أي عمل فني هو كاتبه، حقّاً لم أقرأ منذ زمن طويل مثل نص مسلسل “من شارع الهرم إلى”.

كما أضافت: بصراحة من زمان ما قريت نص بهالجمال أو حوار بيحكي وجع الناس بطريقة طريفة وقريبة عالقلب والدليل انو العمل top 1 بكتير من الدول العربية.

فيما لم تخفِ روعة السعدي السورية سعادتها للتعاون مع الكاتبة هبة مشاري، متمنيةً تكرار تعاونهما في أعمال فنية جديدة.

واستطردت روعة السعدي بالقول: وليتنفذ العمل بهالصورة الجميلة لازم يكون في مخرج مهم عم يقدم العمل بأحلى صورة وبنظرة جديدة.

كما وجّهت مديحاً لمخرج العمل المثنى الصبح معربةً عن سعادتها لمنحه إياها هذه الفرصة المشاركة، في إشارة لكونه هو من طلبها.

وقالت: من وقت ما كنت صغيرة وأنا بعرفك بس ما تخيلت أكبر ونبقى صحاب.. شكراً على هي الفرصة، والكلام للمثنى صبح.

وأضافت: شكراً لأنك كنت أخ وصديق وداعم لألي من وقت ما بلشت.. بحبك وبحب شغلك. كما أشادت بالشراكة الحقيقية التي جمعت فريق العمل.

يشار إلى أنّ مسلسل “من شارع الهرم إلى” هو مسلسل كويتي وقد تعرض لانتقادات واسعة ومطالبات بوقف عرضه بسبب مشاهد فيه وصفت بـ “الجريئة”.

دراما تريند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى