فن

عاصم حواط يؤكد تفهم خطيبته لطبيعة مهنة التمثيل وينتقد الهواة في الفن

يرى الممثل السوري عاصم حواط، أنّ الوقت الحالي جعل الدراما السوري وإنتاجها مختلف عن السابق، وأرجع ذلك لعدة عوامل وأسباب.

ورصدت منصة تريند لقاءً مع عاصم حواط، قال فيه: إن “الزمن الحالي في إنتاج الدراما السورية مختلف عما قبل، بسبب بعض العوامل”.

كما أكّد أنّ أهم تلك العوامل تخريج المعهد العالي للفنون المسرحية لأعداد كبيرة من الممثلين الجدد إضافة لوجود “الهواة”.

واعتبر الممثل السوري عصام حواط أنّ وجود الهواة بشكل كبير أثر على واقع الدراما السورية مما تسبب بتقليل فرص الممثلين السوريين.

لكن بالمقابل، أكّد حواط أنّ الدراما السورية ستصبح أقوى وأكثر نشاطا من ذي قبل، وأنّ السنوات السابقة التي مرّت قد أثرت ولكن القادم أفضل.

الوسط الفني فيه غيرة
وأوضح أنّ سبب تراجع الدراما سابقاً، هو ظروف العمل السيئة في الحرب، خصوصاً مع نشاط هجرة رؤوس الأموال للخارج.

وأبدى عاصم حواط رغبته العمل في الدراما العربية المشتركة، مشيراً إلى وجود بعض المشاريع لكن لم يُطتب لها النجاح لأسباب عديدة.

وعن الوسط الفني قال حواط: الوسط الفني فيه ما هو جيد وما هو سيء، إذ إن الأمر لا يخلو من بعض الغيرة الفنية، لكن لا يصح إلا الصحيح في النهاية.

وأضاف: الإنسان الموهوب لا بد له من الحصول على فرصته الحقيقية في نهاية المطاف برغم جميع المعوقات والتي أبرزها استيلاء ممثل على دور ممثل آخر.

كما أكّد أنه حديث الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي وأنه كان يفضّل العلاقات الجديّة والفيزيائية، وأفصح عن بعض النقاط الشخصية.

وأكّد الممثل السوري عصام حواط أنّ خطيبته تعمل صيدلانية، وهي فتاة متفهمة لطبيعة مهنة التمثيل وصعوباتها من حيث عدد ساعات العمل ووجود معجبين ومعجبات له.

دراما تريند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى