فن

والدة صابرين تخطف الأنظار في ظهور نادر على السوشيال ميديا؛ نُسخة من إبنتها – لن تصدقوا الشبه بينهما!

عادة ما يهتم الجمهور العربي بحياة محبيهم من الفنانات، وبالتحديد فيما يتعلق بحياتهن الشخصية التي دائماً ما يحرصن على إبقاءها بعيدًا عن الأضواء ووسائل الإعلام، كالتعرف إلي أفراد عائلاتهن، خاصة أمهاتهن، وذلك لتحّري الشبه بين النجمة ووالدتها، حيث أن هناك نجمات مصريات وعرب يعتبرن “نسخة طبق الأصل” من أمهاتهن.

وهذا ما حدث مع الفنانة المصرية “صابرين” حين قامت بنشر صورة نادرة لها تجمعها بوالدتها، هنئتها من خلالها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك على صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام».

وأرفقت الفنانة صابرين صورتها مع والدتها بالتعيق قائلة: “كل سنه وانتي حياتي وانتي روحي وانتي أمي وبنتي وأختي وصديقتي كل سنه وأنا تحت رجليكي ياماما ياياما ياماتي سلامتي احتراماتي قبلاتي”.

من ناحية أخرى، تلقت صابرين سؤال مباشرًا من شيخ العرافين خلال إستضافتها في “برنامج العرافة” تقديم الإعلامية بسمة وهبة، حول سبب اخفاء خبر طلاقها وابتعاد زوجها عنها لمدة عام كامل غادر فيه البلاد واستقر في أمريكا.


وردت صابرين قائلة: معقولة هكون مطلقة وأشكر فيه، طارق كان عنده شغل سنة، موجهة حديثها إلى بسمة وهبة: تفتكري اتجوز عليا، أنا أتساب يا بسمة، أنا واثقة في طارق وهو واثق فيا إحنا متفقين لو مش عاوزين نكمل نعترف لبعض.

سألتها بسمة وهبة: زوجك ميسور الحال عاجز ياخد طيارة ويشوفك أنت والولاد لترد صابرين: كان المفروض يعمل فحوصات على صحته وكان تعبان شوية، ولم أستطع الذهاب له بسبب أزمة كورونا ودراسة أولادي، وكذلك انشغالي بالتصوير.

نورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى