فن

خطأ طبي كاد ينهي حياة هادي أسود.. وماذا عن محاولته الإنتحار… إليكم أبرز أسرار حياته الخاصة

هادي أسود​ هو فنان سوري، ولد في سوريا في قرية الفوعة شمال محافظة إدلب، أحب الموسيقى وشدت انتباهه منذ نعومة أظفاره وبدأ الغناء منذ ان كان عمره 8 سنوات فاكتشف عن موهبة متميزة وصوت قوي ورائع.
هو الابن الأوسط في عائلته وشقيقه المغني ​شادي أسود​ له ستة أشقاء من أم ثانية هم جهاد ثم شقيقته هويدا، شيرين ، شادي، مازن ، باسل ووسام . نشأ وقضى معظم طفولته في مدينة دمشق إنتقل للعيش في لبنان وذلك لمتابعة فنه ودراسته للموسيقى من ثم اتجه إلى التمثيل.

مسيرته الفنية
شاركهادي أسودفي برنامج سوبر ستار بموسمه الأول، حيث لم يوفق في تجربته الأولى، ولكن حبه وعشقه للغناء والموسيقى لم يمنعاه عن خوض التجربة في الموسم الثاني في عمان الأردن وذلك بعد أن تدرب بشكل متواصل وبجهد دؤوب مما دعى الجميع إلى الإعجاب بموهبته، وصل هادي إلى المرحلة التي أطلق عليها المثلث الذهبي الذي انفرط بخروجه وحصوله على المركز الثالث.
أطلق أغنيته “​بستاهل قلبك​” عام 2006 وصورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج “هادي أبي وردة” وقام أيضا بعمل ديو غنائي بمشاركة شقيقه شادي أسود بعنوان “​يا خي قلبي موجوع​” ثم تلتها أغنية “​أحلى عمر​” .
ثم أطلقهاديعام 2015 أغنية “العالم كلو” وصورها في الولايات المتحدة مع المخرج “عماد رحيم” بعدها في نفس العام أطلق أغنية “أوكسجين” وصورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج “سليم سموع” في الولايات المتحدة الإمريكية.
في أيلول/سبتمبر 2016 عاد بأغنية منفردة بعنوان “عتبان قلبي” صوّرها مع المخرج “سليم سمّوح” من كلمات “عماد مصطفى” وألحان وتوزيع “حازم كرم”.
عام 2017 أطلق أغنية “شكلو “من كلمات “رياض العلي”، وألحان “حازم كرم”، والتوزيع للروسي “آليغال”، وبإدارة المخرج “سليم سمّوع” أما الكليب فقد صوّر في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا.
أطلقهادي أسودفي عام 2018 أغنية “​دنية حب​”، ثم أغنية “يا كل العمر” كلمات “عماد مصطفى” ألحان “حازم كرم” وصورها مع المخرج “سليم سموع” ثم أغنية “وينك” مع نفس فريق العمل.

أجدد أعمال هادي أسود
في عام 2020 أطلقالأسودأغنية “​يهز الأرض​” كلمات والحان عمرو الشاذلي وصورها مع المخرج فادي حداد.
وفي شهر مارس عام 2021 أطلق أغنية له واطلق عليها عنوان “شو موجوع” من كلمات علي الأخرس وألحان ماجد حيدر و من إخراج سليم سموح.
طرحهادي أسودأجدد أغنية له بعنوان “​بونجور​” وهي من كلمات “علي الأخرس” وتوزيع موسيقي “روبير الأسعد”، وذلك عبر “يوتيوب”.

حياته الخاصة
تزوج هادي أسود من سارة مسلماني وهي لبنانية، وذلك في عام 2013، بعد قصة حب جمعتهما لمدة عشر سنوات، واقتصر حفل الزفاف على عدد من أصدقائهما المقربين، حيث أنهما لم يقيما حفل زفاف كبير وذلك بسبب وفاة عدد من أقاربهما، وذلك بحسب ما قال حينها أسود، وقد رزق الثنائي بطفل، أطلقا عليه إسم “يوسف”.
تعرض هادي للكثير من الإنتقادات بعد زواجه من فتاة لبنانية علما أنه لا يفرق بين سوريا ولبنان، فسوريا هي وطنه الأم، لكنه عاش شبابه ومراهقته وذكرياته كلها في لبنان حيث أنه مستقر فيه منذ عام 1996.
يحرص هادي أسود على إبعاد حياته الخاصة عن الإعلام، حيث أنه لا يريد التحكم بمصير عائلته، وأن زوجته لا تحب الأضواء.

خطأ طبي كاد أن يودي بحياة هادي أسود
أنقذت العناية الإلهية حياةهادي أسود، بعد خطأ طبي كاد أن يودي بحياته حيث توقف قلبه للحظات.
وكان هادي أسود قد خضع لعملية جراحية في مستشفى لوس أنجلوس في عام 2016، إلا أنه بسبب خطأ فادح بالتخدير توقف قلبه للحظات. ومن بعدها تدارك الاطباء الموقف وعاد ينبض قلبه بشكل طبيعي وتمت عمليته الجراحية بنجاح.

أبرز مواقفه الإنسانية
قبل فترة شاركهادي أسودمتابعيه مقطع فيديو التقطه من وحي الحفلة التي أحياها في هولندا، وظهر فيها مع فتاة مريضة.
وعلق على الفيديو الذي نشره قائلا: “بالعادة الفنان بعد حفلتو تاني نهار بينزل صور وفيديو عن حفلتو وبدو يثبت للناس إنو هو نجم وشباك تذاكر وهالقصص. بصراحة رح حس حالي تافه وناكر للنعم يلي الله نعمني فيها بعد يلي صار معي مبارح بشوفة إسراء، الطفلة يلي ما قدر المرض يمنعها من إنو تحقق حلم من أحلامها”.
وتابعهاديحديثه متوجها برسالة لهذه الفتاة قائلا: “إسراء، شكراً عالدرس يلي علمتيني ياه، ربنا يشفيكي ويقويكي من قلبي رح صلي كرمالك. شكراً للناس يلي كانوا موجودين مبارح بحفلتي بـ هولندا كانت اكتر من رائعة بوجودكن، بس بالنسبة الي كانت حفلتي وهدية عيد الميلاد يلي خلتني مبسوط بهالفيديو الصغير”.

بعدما حققالأسودملايين المشاهدات على “يوتيوب”، لكليب أغنيته “يا كلّ العمر”، وبعدما حازت الأغنية والكليب على نسبة إستماع ومشاهدة كبيرة، حضر هادي أسود الى بيروت وشارك بحملة ضخمة للتوعية ومكافحة مرض سرطان الثدي.

أسرار عن حياة هادي أسود الخاصة
مر الفنان السوريهادي أسودبفترة صعبة عانى فيها من اليأس والإحباط، وهذه الظروف دفعته للتفكير في إنهاء حياته، حيث أنه حاول الانتحار في إحدى المرات، من خلال قيادة سيارته وهو مغمض العينين، مبيناً أن تلك كانت لحظة ضعف ومرت بسلام.

كشفالأسودأنه مر بظروف مادية صعبة للغاية، لدرجة أنه لم يكن قادراً على شراء “ربطة خبز” على حد تعبيره، مؤكدا أن هذه الظروف والمواقف السيئة التي مر بها كانت تمنحه القوة وتجعله أكثر إصراراً على السعي والنجاح.

هادي أسود: السفر إلى أمريكا حطمني
وحول انتقاله إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعمل، اعتبرهادي أسودأن هذه الخطوة حطمته نفسياً، حيث صُدم بطبيعة الحياة هناك، وبعده عن عائلته واشتياقه لهم كان متعباً جداً، على الرغم من أنه عمل كثيرا هناك وأحيا عددا كبيرا من الحفلات في مختلف الأماكن فيها.
وأشار هادي أسود خلال تصريحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنه لم يصل إلى طموحه بعد، ولم يستطع تحقيق النجومية التي يسعى إليها، مؤكداً أن طموحه لن يتوقف وهو يتوقع الوصول عاجلاً أو آجلاً.

علاقة الشقيقين هادي أسود وشادي أسود
دائما كانت تدور الشائعات حول علاقة الشقيقين ببعضهما البعض، حيث نفىهاديالشائعات التي راجت حول وجود خلاف بينهما، مؤكداً أنه لم يكن على خلاف مع شقيقه إطلاقاً، أما عن تصريح شقيقه حول عدم كونهما صديقين، أوضح هادي أن تصريح شادي كان عفوياً، وقصد به أن ظروف الغربة أبعدتهما عن بعضهما البعض.

الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى