فن

فيديو مؤثر.. مشاهد وداع فايز قزق ونادين خوري لابنهما تكتسح السباق الرمضاني

تصدّرت الحلقة العاشرة من مسلسل “كسر عضم” التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأحداث المشوّقة التي تخللتها، والأداء الاحترافي للنجوم بعد حادثة مقتل بطل العمل سامر إسماعيل.

وتمكّن النجم السوري فايز قزق الذي يقوم بدور والد “ريان”، بأدائه الاستثنائي من إعلان عودة الدراما السورية بقوة إلى الواجهة، وأشاد النقاد والمشاهدون بدوره المميّز وأدائه الاحترافي لحظة معرفته بموت ابنه ولحظات انكساره ومشاعر الندم في وداعه الأخير له.

كذلك باتت النجمة نادين خوري التي تلعب دور والدة “ريان” في المسلسل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الآلاف منهم بأدائها الفريد وقدراتها التمثيلية المذهلة للأم التي تفقد ابنها، ونجحت في نقل ألم الأمهات اللواتي فقدن أولادهن في الحرب، وتم إطلاق “هاشتاغ” لعبارة “شهّيتني الموت يا أمي” التي ردّدتها في المشهد.

ونجح “ريان” الذي يؤدي دوره الفنان السوري سامر إسماعيل، في أن يجعله نجم رمضان لهذا العام من خلال 10 حلقات فقط، إذ أعلن من خلال منشور انتهاء مشاركته بالمسلسل بعد مقتله خلال الأحداث، وتوجّه بالشكر الى المتابعين على كمية الرسائل والتعليقات الإيجابية.

يُذكر أن مسلسل “كسر عضم” يتحدث عن قضايا الفساد وتأثيرات الحرب السورية السلبية في المجتمع، وهو من إخراج رشا شربتجي وتأليف علي الصالح.

المصدر: لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى