فن

زوجة الكبير “مربوحة” توجه رسالة خاصة لـ دنيا سمير غانم

“ممثلة غير طبيعية.. جايبينها من فيين رهيبة “، هذه الكلمات تصف ردة فعل أغلب المتابعين بعد الحلقة الخامسة من المسلسل “الكبير أوي 6″، بعدما شاهدوا “مربوحة” التي تلعب دورها رحمة أحمد فرج، والتي استطاعت أن تتصدر الترند وتجعل الجميع يتحدث عنها وعن خفة دمها

وخلال لقائها مع ET بالعربي، قالت رحمة أحمد، “يعني الحمدلله انا ما توقعتش الدنيا تبقى بيوم كده كنت شايفة الشغل كويس بس ما فيش حاجة حصلت غير انه ده كرم ربنا وفرحت جدا عشان حسيت انه تعبي جيه بنتيجة”

قالت رحمة أحمد، عبر صفحتها الشخصية، بعد تجسيدها لدور مربوحة في الكبير أوي وتحقيقه نجاحا كبيرا، وبعد أن فضلها الجمهور على دور الفنانة دنيا سمير غانم، إنها شرف لها أن تضع فى جملة واحدة مع دنيا سمير غانم.

وأكدت رحمة أحمد أنها واحدة من جمهور دنيا سمير غانم، وذكر اسمها بجوار دنيا سمير غانم بعد نجاح شخصية مربوحة أمر لا تصدقه مطلقا.

رحمة أحمد ظهرت لأول مرة فى مسلسل الكبير أوي بعد أن قام الفنان أحمد مكي والمخرج احمد الجندي باختيارها من إحدى العروض المسرحية بعد النجاح الكبير الذي حققته في المسرح.

فى بداية الأمر كانت الفكرة تدور حول أن تكون مربوحة بدلا من هدية دور الفنانة دنيا سمير غانم، ولكن بعد التفكير تم ابتكار تلك الشخصية من جديد، وهي أن الكبير أوي ذهب لزيجة جديدة بعد أن تركته هدية، وأصبحت القرية في أزمة كبرى بسبب انشغال الكبير في تربية أولاده العترة وجوني بعد أن كبرا في السن.

et

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى