اخبار بارزةفن

انتقادات تطال نينا عبد الملك بعد تغيّر شكلها وهي ترد بقوة وتظهر على طبيعتها-بالفيديو

ردت نجمة ستار أكاديمي الفنانة اللبنانية ​نينا عبد الملك​ على الانتقادات الكثيرة التي طالتها بسبب عدم اهتمامها بمظهرها وكذلك ترتيب منزلها.

الرد جاء عبر مقطع فيديو تداولته إحدى صفحات محبي عبد الملك وظهرت فيه على طبيعتها من دون ماكياج ولم تسرح شعرها وكانت تحمل ابنها الصغير شان وعلقت فيها قائلة :”اللي عم يتفلسفوا انه شكلي تغيّر بحب قلهن أنا كثير فخورة كيف صار شكلي لأن صار هيك نتيجة تربية طفلين صغيرين، وأنا عم ربّيهن لحالي بمساعدة زوجي ومن دون مربية أو مساعِدة معي بالبيت”.
وتابعت نينا: “أنا فخورة إني عم اهتم بولدين اللي بموت فيهن وبحبهن وعم اعطيهن كل وقتي واهتمامي. ففرجوني بس يصير عندكم ولاد يا حلوين يا قمّورين”.
أشارة إلى ان نينا عبد الملك بدأت مشوارها الفني سنة 2011 ضمن برنامج المنوعات الغنائي ستار أكاديمي في موسمه الثامنوستطاعت أن تؤسس لنفسها قاعدة جماهرية في عدد من البلدان العربية كان أبرزها السعودية ومصر والأردن والعراق والكويت والجزائر، كما وكانت عضوه في فرقة (UAT) التي انضمت إليها مع مغني الراب التونسي بشير بكور ومغني الهيب هوب السعودي طارق علي فودة، وفي رصيدها عدد كبير من الأغنيات الضاربة.

الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى