فن

إليسا تتحدث عن المبلغ الذي انفقته على التجميل وتتبرع بأجهزة التنفس بالأوكسجين

ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا في برنامج “مراحل” الذي يقدّمه الإعلامي علي العلياني عبر “أس بي سي” السعودية، وهو برنامج خيري.

البرنامج يهدف إلى جمع مبلغ من المال لتقديمه لإحدى الجمعيّات الخيريّة، مستفيداً من صراحة الفنّان في الرّد على الأسئلة وقبول التحدّي.

وليس غريباً على إليسا جرئتها، حيث كانت في اللقاء جريئة وواثقة من نفسها، وقد خاضت كثيراً من التحدّيات مع العلياني.

فيما لم تتوانَ عن ذكر أسماء من أجل زيادة المبلغ الذي سيذهب إلى جمعيّة “شفاء” لعلاج كثير من الحالات المَرضيّة.

وقالت إليسا: إنّها إذا شعرت بأنّها بحاجة إلى عمليات التجميل فستعتبرها أساسية، لأنّها فنانة ومشهورة، وتطلّ دائماً ع التلفزيون.

ثروة أليسا
كما أنها تعمل جاهدة حتى تكون بأجمل صورة، وأنّ هذا الأمر يجعلك تشوّه نفسك، مثلما حصل معها بعدما أصبحت معتادة على الحقن بالفيلر.

لكن إليسا لم تكن سعيدة بشكلها فقرّرت أن تعيد وجهها إلى ما كان عليه في بدايتها، رافضة ذكر المبلغ الذي صرفته لقاء خضوعها لعملية التجميل الأخيرة.

بالمقابل أكّدت الفنانة اللبنانية بأنّ المبلغ أقلّ من مليون دولار أميركي، وأكثر من مئة ألف دولار. وهو رقم كبير.

قدمت مبلغاً لأجهزة التنفس بالأوكسجين
وتبرعت إليسا خلال الحلقة بأجهزة تنفّس لكثير من الأشخاص الذين كانوا بحاجة للأوكسجين، وهو الأمر الذي تريد أليسا أن تُبقيه بعيداً عن الإعلام.

وكشفت إليسا أنّها “لا تزال تعيش حالة حبّ منذ أربع سنوات، وقد سبق لها أن صرّحت أنّها مرتبطة عاطفياً، ولا تزال مستمرّة مع الشخص نفسه.

وأوضحت أنّه ليس لبنانيّاً أو عربيّاً، وعلاقة الحبّ التي تعيشها ليست بهدف الزواج، بل لأنّها تريد أن تكون أنثى لديها مشاعر تعيشها.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تتحدث عن الدور الذي اعتذرت عنه في مسلسل “كسر عضم”

وبحسب مجلة “فوربس” تبلغ ثروة إليسا 48 مليون دولار، لكنّ أليسا تقول إنّ الأرقام مبالغ بها، لكنها استثمرت في الأراضي والعقارات في أكثر من بلد.

لكنّها أكّد في السياق أنّ أموالها في لبنان “ودّعت” وقالت في هذا الصدد: لو جميع أموالنا ذهبت مقابل أن يُصبح لدينا بلد فسنقبل، ولكننا لا بلد ولا مال.

دراما تريند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى