فن

معتصم النهار في أول حديث بعد طلاقه: أتمنى أن تعود المياه إلى مجاريها

تحدث الفنان معصتم النهار عن تفاصيل من علاقته بزوجته السابقة لين برنجكجي، في أول مقابلة تلفزيونية له بعد أزمة طلاقه منها.

النهار الذي التزم الصمت وزوجته بعد طلاقهما، قال إن أجواء الشهرة التي يعيشها الفنان أو الفنانة عامة تؤثر بشكل أو بآخر على استقرار البيت، موضحًا: “مهمّة الزوجين تأتي هنا لكي بأن يتكاتفا ويفهما بعضهما أكثر من أجل التصدي لأي مشاكل”.

وكشف النهار أنه شعر بالتعب خلال فترة زواجه ولم يستطع الموازنة بين عائلته وعمله بالشكل الصحيح رغم محاولاته المتكررة، قائلًا: “بلوم نفسي لحظة ولكن حاولت جاهدًا أن أوازن بين العائلة والعمل”.

واعتبر الفنان أن قرار الطلاق الذي اتخذاه قد يكون صحيحًا، وتابع: “ما عندي شك بالقرار الذي أخذته ولكن لم أكن أفضّله”، مضيفًا: “الفنان بعض المرات يدفع ضريبة الشهرة غاليًا، وقرار الانفصال من ضرائب الشهرة التي دفعتها”.

وفي سؤال عن على من يقع اللوم في موضوع الطلاق أوضح معتصم أن عادة في العلاقات الزوجية لا يكون الخطأ من طرف واحد بل من الجهتين، قائلًا: “بأي مشكلة في الحياة حسب علم النفس، ما في حق على طرف بالمطلق بل على الطرفين”.

وعند سؤاله عن الشخص الذي يتمنى أن يشرب معه فنجان قهوة في “قهوة الروضة” في الشام حيث التقى أول مرة بزوجته لين، فأجاب أنه يتمنى دعوة زوجته، آملا أن تعود المياه إلى مجاريها بينهما.

يشار إلى أن العديد من الشائعات لاحقت الزوجين على مدى السنوات الماضية، متحدثة عن خلافات بينهما، إلا أنهما سرعان ما كانا يظهران مجددًا معًا أو ينشران صورًا لهما سوية على حساباتهما بمواقع التواصل، نافين كل ما يشاع.

يشار إلى أن معصتم ولين تزوجا في العام 2015 ولديهما طفلة تدعى ساندرا، وكشفا عن طلاقهما في شهر آذار/مارس الماضي، حيث قامت لين بحذف معظم الصور التي جمعتها بزوجها، ما أكد لاحقًا خبر طلاقهما الفعلي.

الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى