فن

إلهام شاهين حول خطف المحاسب في مسلسلها في بعلبك: من الجائز معرفتهم بأن لديه حقيبة أموال أو كانوا يريدون سرقته

تصدر اسم مسلسل بطلوع الروح منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بطولة النجمة إلهام شاهين، بعد انتشار أنباء حول اختطاف أحد أفراد فريق العمل، أثناء التصوير في لبنان، الأمر الذي أحدث جدلاً بالتزامن مع عرض أولى حلقاته.

بدأ الأمر بتداول أنباء مغلوطة حول تعرض الفنان أحمد السعدني للاختطاف، الأمر الذي نفته شركة الصباح، مؤكدة أن أنباء خطفه عند مفرق بلدة الطيبة اللبنانية، خاطئة، وأشارت في بيان لها إلى أنه بخير، وأن الشخص المخطوف هو موظف يعمل بالشركة.

وتواصل “النهار العربي” مع إلهام شاهين للاطمئنان على سلامتها ومعرفة تفاصيل الأمر، وقالت: “نحمد الله أننا بخير، ولكن تم خطف محاسب شركة الإنتاج، ولا أعرف سبب ذلك، فمن الجائز معرفتهم بأن لديه حقيبة أموال أو كانوا يريدون سرقته.

وأضافت مندهشة: ولكن الغريب أنهم خطفوا الرجل نفسه، ولا نعرف أي تفاصيل، والأمن هناك بالمنطقة ويحاول معرفة الأمر.

وختمت: “كما علمت أنهم أطلقوا النيران على سيارته، والسائق فر هارباً، وتم اختطاف المحاسب من داخل السيارة، وأتمنى من الله أن يستر فيما هو قادم”.

وكانت شركة الصباح قد أصدرت بياناً خلال الساعات الماضية، جاء فيه: “بعد تداول أنباء بخطف الممثل المصري أحمد السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان أن السعدني بألف خير والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني”.

وواصل البيان: “وتؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية”.

ومسلسل “بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري

بنت جبيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى