فن

مشاهد في الدراما تصدرت حديث الجمهور في رمضان.. تحرش وخطوبة الشيخ في باب الحارة (فيديو)

بلا شك إن بعض المشاهد في المسلسلات الدرامية تأخذ انتشاراً أوسع من مشاهد أخرى، وذلك لشدة تأثيرها بالجمهور، أو إثارتها الجدل أو لأداء الممثلين فيها وإبداعهم في تجسيد الدور.
ومؤخراً، تصدر مشهد وفاة “ريان” في الحلقة العاشرة من المسلسل السوري “كسر عضم”، حديث منصات التواصل الاجتماعي، نظراً للأداء التمثيلي الكبير الذي قدمه النجوم خلال ذلك المشهد، والذي أبكى الجمهور، خاصةً بكاء نادين خوري وفايز قزق.

ويبدأ هذا المشهد بقيام “ريان”، الذي يلعب دوره الممثل سامر إسماعيل بالانتحار، نتيجة الظلم الذي يقوم به والده الذي يؤدي دوره الممثل السوري فايز قزق، ولدى سماع والدته النبأ والتي تؤدي دورها الممثلة القديرة نادين خوري تنهار باكية وتودعه بشكل مؤثر، وكذلك فايز قزق الذي يشعر بأنه السبب في الطريقة التي يتحول بها جبروته إلى انكسار وضعف.

ولم يكن ذلك المشهد الوحيد، الذي تصدر حديث رواد مواقع التواصل، خصوصاً مع عودة الدراما السورية إلى قوتها وانتشارها في الموسم الدرامي الحالي.

الشيخ عبد العليم يتقرب من أم بشير في “باب الحارة”
تصدر هذا المشهد لأيام التريند، حيث يظهر فيه الشيخ عبد العليم، والذي يؤدي دوره الممثل السوري عادل علي وهو يتقدم لخطبة أم بشير، التي تؤدي دورها الممثلة السورية سحر فوزي بطريقةٍ رومانسية ويظهر الأول كأنه عاشقٌ ولهان وواقع في غرام الأخيرة. ما جعل الممثل السوري عادل علي يخرج عن صمته ويرد على الانتقادات حول هذا المشهد، وقال في تصريح له على منصة “يلا تريند”، إن “نيته كانت سليمة تجاه أم بشير، وهو كان يريد الزواج منها، ومن حقه أن يرى المرأة التي سيتزوجها”.

مشهد التحرش بـ”ريم” في “كسر عضم”
لاقت الحلقة السادسة من المسلسل بعض الانتقادات، وذلك بسبب أحد المشاهد الذي جمع خالد القيش ونادين تحسين بيك وراما زين الدين، على إثر حادثة تحرش، حيث رأى بعض المعترضين أن حوار الشخصيات يبرر للمتحرشين فعلتهم، من خلال إلقاء اللوم على الفتاة بسبب الملابس التي ارتدتها، ما دفع المتابعين للتعبير عن استيائهم من هذا المشهد. الأمر الذي جعل المخرجة رشا شربتجي ترد على هذه الانتقادات، بأن فكرة المشهد لم تصل بالشكل المطلوب للمُشاهد.

المصدر: زهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى